شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حمزة نمرة يطلق أولى أغنيات ألبومه الجديد رايق ‎، حمزة نمرة يطلق أولى أغنيات ألبومه الجديد رايق ‎ الأربعاء 19 يوليو 2023 10 15 م حمزة نمرة هايدي عبد الرافع .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمزة نمرة يطلق أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق"‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمزة نمرة يطلق أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق"‎
حمزة نمرة يطلق أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق"‎ الأربعاء 19/يوليو/2023 - 10:15 م حمزة نمرة هايدي عبد الرافع أطلق الفنان حمزة نمرة أولى أغنيات ألبومه الجديد "رايق"، وذلك بشكل فيديو كليب تم تصويره في اليونان. ويروي حمزة عطش جمهوره لأغانيه عبر إطلاق الأغنية الرئيسية لألبوم "رايق"، والذي يخوض به أولى تجاربه في عالم الألبومات الصيفية، عبر 13 أغنية يتم إطلاقها فرادى بواقع أغنية جديدة في الأربعاء من كل أسبوع. ويقدم نمرة جرعة مركزة من البهجة والتفاؤل و"الفرفشة" عبر أغنية "رايق"، التي تتلاءم مع بدايات موسم الصيف وهو ما يتجسد في مشاهد الكليب المبهجة الذي تم تصويره في اليونان تحت إدارة المخرج مصطفى السولي. كما يحمل الألبوم في جعبته حالة موسيقية مختلفة ومميزة يقدم خلالها حمزة توليفة سماعية بين الموسيقى الشرقية والفيوجن والشعبي مع الفلامنكو والأفروبيت، في حين تتنوع موضوعات أغانيه بين العاطفية والواقعية والشجن مع الاتكال على جرعات مضاعفة من البهجة في أغانيه على غرار الألبومات السابقة. واختار حمزة في ألبوم "رايق" طريقة تسويقية غير معتادة، حيث كشف للجمهور اسم وموعد نزول كل أغنية خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتم إطلاقها مساء كل أربعاء، ويعقب أغنية "رايق" بأغنيتي "غروب" و"إسكندرية" الأسبوع المقبل، ومن بعدها أغنية "رياح الحياة"، في حين يضم الأسبوع الثالث أغنيتي "لعله خير" و"أنا الطيب"، حتى ختام نزول الألبوم مطلع سبتمبر المقبل. أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغاني من الألبوم الغنائي الجديد لـ المطربة أصالة نصري الذي يحمل اسم «ثم أنا» من أصل 10 أغاني.

وكان آخر تلك الأغاني أغنية «ما تهون» التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي طرحت في وقت سابق وحققت نجاح جماهيري كبير «أغنية الكرسي»وهي من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، أغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

h3>تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد.

اقرأ أيضاًذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي

الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "