اخبار الفن، عملية دهم قرب لاس فيغاس ضمن التحقيقات في اغتيال مغني الراب توباك شاكور،متابعة بتجــرد نفذ محققون في لاس فيغاس عملية دهم في إطار جهودهم للتوصل إلى كشف .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عملية دهم قرب لاس فيغاس ضمن التحقيقات في اغتيال مغني الراب توباك شاكور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عملية دهم قرب لاس فيغاس ضمن التحقيقات في اغتيال مغني...

متابعة بتجــرد: نفذ محققون في لاس فيغاس عملية دهم في إطار جهودهم للتوصل إلى كشف ملابسات قضية مقتل مغني الراب الأميركي الشهير توباك شاكور قبل حوالى 30 عاماً، على ما أفاد ناطق رسمي الثلاثاء.

وأوضح الناطق في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه أن شرطة لاس فيغاس الواقعة في ولاية نيفادا “تؤكد أن مذكرة تفتيش نُفذت” الاثنين في مدينة هندرسون المجاورة.

وأضاف أن العملية تندرج “في إطار التحقيق الجاري في مقتل توباك شاكور”، من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل.

وكان نجم الهيب هوب يُعدّ أبرز فناني ساحل الولايات المتحدة الغربي وعرف مسيرة فنية حافلة رغم قِصرها، وضع حداً لها اغتياله بطلقات نارية في ايلول/سبتمبر 1996 في لاس فيغاس في ظروف لا تزال غامضة ولم يكن تعدّى الخامسة والعشرين.

وبيع 75 مليوناً من ألبومات توباك الذي كانت “كاليفورنيا” و”تشاينجز” و”دير ماما” و”أول آيز أون مي” أبرز أغنياته.

وبعد ستة أشهر من مقتله، اغتيل منافسه على الساحل الشرقي كريستوفر “ذي نوتوريوس بيغ” والاس.

ويربط كثر اغتيالهما بالتنافس بين شركتيهما للتسجيلات الموسيقية “ديث رو” (ومقرها لوس أنجلوس) و”باد بوي إنترتينمنت” (نيويورك).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مغنی الراب

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله


كتبت- داليا الظنيني:
قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحديث خلال الفترة الماضية، تناول ضرورة قيام حسن نصر الله وإيران بالثأر لقتلاهم الذين اغتالتهم إسرائيل، حتى لا يأتي عليه الدور، وهو ما حدث بالفعل.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن حزب الله يقول إن لديه 180 ألف صاروخ، والسؤال ما فائدتها وأنت تتراجع يومًا تلو الآخر، مضيفا: لو قصفت قاعدة إسرائيلية كان الوضع اختلف وإسرائيل خافت.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن حسن نصر الله تولى رئاسة حزب الله خلف عباس الموسوي الذي قتلته إسرائيل في 1992، موضحًا أن 8 مقاتلات اشتركت في قتل حسن نصر الله.

واستطرد أن إسرائيل ضربت الضاحية الجنوبية بـ 80 طن متفجرات، حيث تفوق قدراته تفجير مرفأ بيروت، وتم تدمير 7 عمارات بمن فيها كي يتم القضاء على حسن نصر الله.

وأشار إلى أن حسن نصر الله لطالما تحدث عن الثأر وتحرير الأقصى والرد على إسرائيل ولكنه لم يفعل شيئا، حتى قامت إسرائيل بتصفيته، وهو ما يمثل ضربة موجعة للحزب.

وأردف أن أمريكا قتلت قاسم سليماني ولم تتحرك إيران وقتلت إسرائيل إسماعيل هنية في قلب طهران ولم تتحرك إيران، وأخيرا اغتيال حسن نصر الله ومعه عدد كبير من القيادات لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

وواصل أن العملية العسكرية تمت في حارة حريك بالضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت، موضحا أن بديهيات الأمن أنه كان المفترض أن يغادر قيادات الحزب هذه الحارة التي قتل فيها كل قادة حزب الله الذين اغتالتهم تل أبيب في الأخيرة.

وأوضح أن إسرائيل لديها عملاء مقربين من حسن نصر الله، ولا يمكن لها تنفيذ مثل هذه العملية إلا باختراق وتجنيد عملاء من الدائرة الأولى للأمين العام لحزب الله.

وأكد أن إسرائيل تتحكم في برج المراقبة الجوية بمطار بيروت الواقع تحت سيطرة حزب الله، حيث إنهم منعوا هبوط طائرة، وإن خالفت هددوا باستخدام القوة العسكرية، مؤكدًا أن جيش الاحتلال مخترق هواتف المنازل حيث تواصل مع بعض الأهالي طالبهم بمغادرة منازلهم قبل قصف ضاحية بريك.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • عملية اغتيال حسن نصر الله.. تفاصيل وأحداث
  • تفاصيل عملية اغتيال حسن نصر الله.. الغارة الإسرائيلية على حزب الله
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • إعلام إسرائيلي: عملية اغتيال نصر الله نجحت
  • عاجل | القناة 12 الإسرائيلية عن مصدر مطلع: عملية اغتيال حسن نصر الله نجحت
  • مصدر إسرائيلي: عملية اغتيال نصر الله نجحت
  • أول رد لجماعة الحوثي على عملية اغتيال حسن نصر الله
  • وزير الصناعة يطّلع على أحدث تقنيات التعدين في معرض “MINExpo” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية