شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الشرطة تعتقل مواطن تركي بتهمة اعتداء وحشي على كلبه، لحظات مروّعة تم تصويرها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر اعتداءً وحشيًا على كلب بالممسحة على شرفة منزل في مدينة عثمانية التركية، في يوم .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة تعتقل مواطن تركي بتهمة اعتداء وحشي على كلبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة تعتقل مواطن تركي بتهمة اعتداء وحشي على كلبه

لحظات مروّعة تم تصويرها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر اعتداءً وحشيًا على كلب بالممسحة على شرفة منزل في مدينة عثمانية التركية، في يوم 18 يوليو. تلك اللقطات الصادمة أثارت غضباً عارماً بين المستخدمين عبر الإنترنت.

بعد أن تناقلت هذه الفيديوهات على نطاق واسع وأثارت سخط الجميع، قررت الشرطة الدخول على الخط وفتحت تحقيقًا بناءً على البلاغ. وبعد جمع الأدلة والشواهد، تمكنت من القبض على المشتبه به في هذا العمل الشنيع، الذي ثبت أنه كان يعتدي على الكلب بطريقة بالغة الوحشية.

تمت مصادرة الكلب المعنّف بعد التأكد من عدم تعرّضه لأية إصابات جسدية جرّاء هذا الاعتداء اللاإنساني. واستنادًا إلى قانون حماية الحيوانات رقم 5199، تم فرض غرامة إدارية بقيمة 4,554 ليرة تركية على المتسبب بتلك الجريمة القاسية، وبعدها أُطلق سراحه.

تلبيةً لمتطلبات رعاية الكائنات الحية، تم تسليم الكلب الضحية إلى مأوى مؤقت في مدينة عثمانية، حيث سيتم تلقي العلاجات اللازمة تحت إشراف طبيب بيطري مختص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتدي معلم بالضرب على طالب بسبب حديثه مع زميله أثناء الحصة داخل مدرسة بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

تلقي الرائد أحمد يحيي رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة بلاغا من ولي أمر طالب 10 سنوات برفقته نجله يتهم معلم رياضيات بالتعدي بالضرب علي نجله في منطقة حساسة بالقدم، بسبب ملاحظة المعلم حديث نجله مع زميله أثناء الحصة، حيث قام بالتعدي عليه بالضرب ركلا بالاقدام وبالعصأ داخل المدرسة الكائنة بدائرة المركز.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهود لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل 30 فلسطينيا على الأقل في الضفة الغربية
  • دفاعاً عن النفس.. توجيهات للقوات الأميركية في الشرق الأوسط بـالرد السريع على أي اعتداء
  • وصفه بإرهابي وحشي..بلينكن: لبنان والعالم أكثر أماناً بعد اغتيال نصرالله
  • وفاة مواطن في حادث سير ذاتي غرب رام الله
  • «الصحة» تقدم 4 نصائح لتجنب عضة الكلب.. لا تتحرك إذا اقترب منك
  • الجزائر قطعت أشواطا كبيرة لمكافحة داء الكلب
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • إسرائيل تعتقل 40 فلسطينياً في الضّفة الغربية