لاعب الاتحاد السعودي كريم بنزيما (وكالات)

فجر لاعب نادي الاتحاد السعودي كريم بنزيما ضجة بعدما ألغى متابعة جميع زملائه وحذف جميع صوره الرياضية من حسابه على منصة «إنستغرام».

ومن خلال العودة لحساب كريم بنزيما تم ملاحظة تقلص ألبوم صوره من 2000 إلى 9 صور فقط، بعد خطوته الغير متوقعة.

اقرأ أيضاً لتنظيف السجاد بكل سهولة دون نقله من مكانه.

. إليكِ هذه الطريقة 8 فبراير، 2024 4 طرق فعالة لعلاج الصلع لدى الرجال بشكل سريع 8 فبراير، 2024

وكان كريم بنزيما حضر تدريبات الاتحاد، الاثنين الماضي، واستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد فراغه من البرنامج المعد له في جدة، أثناء تواجد بعثة الفريق في مدينة دبي، بعد استبعاده من المعسكر بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد.

وعلى الرغم من مشاركة بنزيما في الجزء الأول من الحصة التدريبية، إلا أن جاياردو قرر توجيه اللاعب إلى التدريبات الانفرادية، واستقر على استبعاده من مباراة الطائي لعدم الجاهزية، بعد انقطاعه لفترة طويلة.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الاتحاد السعودية النصر الهلال بنزيما دوري روشن کریم بنزیما

إقرأ أيضاً:

أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية

الثورة / خالد النواري

تنظم الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي العديد من الفعاليات والأنشطة بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية الذي يصادف 2 يوليو من كل عام، حيث ستكرس الفعالية هذا العام دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني المتغطرس الذي يمارس أبشع جرائم القتل والتنكيل ضد الشعب الفلسطيني الشقيق.
وتقام احتفالية اليوم العالمي للصحافة الرياضية كتقليد سنوي إحياءً لذكرى تأسيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية AIPS بتاريخ 2 يوليو 1924م ومرور 100 عام على تأسيس هذا الكيان الذي يضم نحو 10 آلاف عضو من مختلف دول العالم، ومن بينهم اليمن التي حصلت على عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ممثلة بالجمعية اليمنية للإعلام الرياضي وحصول نحو 100 صحفي يمني على عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.
ويشهد نادي الوحدة بصنعاء اليوم انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الثقافي الإعلامي الذي تنظمه الجمعية برعاية شركة جمعان للتجارة والاستثمار، حيث تقام مباراة استعراضية في كرة القدم السباعية والتي يعقبها مسابقات ثقافية وبرامج توعوية وندوة إعلامية حول تاريخ الإعلام الرياضي وواقع الإعلام الرياضي الفلسطيني في ظل العدوان الصهيوني، والمحاذير الصحفية التي تتعارض مع مبادئ المهنة.
كما سيقام بالتزامن مع ذكرى اليوم العالمي للصحافة الرياضية، أسبوع تدريبي يهدف لتأهيل كوادر الجمعية وتطوير مهاراتهم الإعلامية، حيث تقام خلال الفترة (3 – 4) يوليو الجاري دورة المهارات الإعلامية والتي تحاضر فيها الدكتورة خلود محمود مدرس الإعلام الرقمي بجامعة الإسكندرية والمحاضر الزائر في اليونسكو.. ويعقبها دورة تدريبية لمدة أربعة أيام حول البودكاست وتحاضر فها المدربة رندا الزيادي.

مقالات مشابهة

  • رياضة الدبيبة: أكملنا إجراءات إرسال فرق سداسي التتويج بلقب الدوري الكروي الممتاز إلى روما
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • بعد بيرسي تاو وعبدالمنعم.. الخلود السعودي يستهدف لاعب جديد من الأهلي
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات