البوابة نيوز:
2024-07-07@05:51:43 GMT

نائب رئيس الشهداء تتفقد المستشفي المركزي

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

تابعت اليوم منال عبده نائب رئيس مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، يرافقها أشرف مطر سكرتير مجلس المدينة، وعزمي جلبط مدير التفتيش المالي والإداري سير العمل بمستشفى الشهداء المركزي للتأكد من تواجد أطقم الأطباء، والتمريض، وجميع العاملين بالمستشفى.

وتابعت نائب رئيس المدينة قسمي الطوارئ، والاستقبال للوقوف على مدى جاهزيتهما لاستقبال كافة الحالات، وللتأكد من حسن معاملة المرضى، ومرافقيهم، وإتمام إجراءاتهم بسهولة ويسر، كما تابعت مستوى النظافة بجميع أقسام المستشفى.

جاء ذلك بناءً على توجيهات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بمتابعة سير العمل بالمستشفى، والتأكد من استعدادها لاستقبال أي طارئ.

كما شهدت مدينة الشهداء اليوم تكثيفاً لأعمال النظافة، حيث تم رفع تجمعات القمامة والأتربة بشوارع وميادين الشهداء بمتابعة قسم تحسين البيئة بمجلس المدينة خلال العطلة الأسبوعية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنوفية تجمعات القمامة تحسين البيئة رئيس مدينة الشهداء محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

بعد تقديمها.. «المركزي» يعلن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك وموعد عودة العمل

أعلن البنك المركزي موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 للبنوك، حيث قرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس المقبل 11 يوليو الجاري، بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1446.

وكانت الحكومة أعلنت في وقت سابق ترحيل إجازة رأس السنة الهجرية إلى الأحد الموافق 14/ يوليو/2024، لكنها عادت وتم تقديمها إلى الخميس الموافق 11/ يوليو/ 2024.

ذكر البنك المركزي، في بيان اليوم الجمعة، أنه سيتم استئناف العمل بعد انتهاء إجازة رأس السنة الهجرية 1446 للبنوك صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

يتم تحديد موعد العام الهجري1446 رسميًا بعد استطلاع دار الإفتاء هلال محرم 1446 بعد غروب شمس اليوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة 1445.

وفقًا لما أعلنه محمد جبران، وزير العمل، يحل موعد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاع الخاص، يوم الخميس المقبل 11 يوليو 2024، حيث تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وأوضح جبران أنه يحق لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم، مثلي هذا الأجر، وبحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملون بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد والمناسبات الرسمية التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ 274 للعدوان… عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • إصلاح عطل بخط المياه الرئيسي بمدخل مدينة الشهداء
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • بعد تقديمها.. «المركزي» يعلن إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك وموعد عودة العمل
  • في اليوم الـ 273 للعدوان على غزة.. حصيلة الشهداء ترتفع إلى 38011 شهيداً
  • الزواوي: مدينة مصراتة هي مجتمع حضري ولا دور للقبيلة في العمل السياسي
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • وزيرة التنمية تتفقد القطاعات وتلتقي العاملين والقيادات المحلية في أولى أيام عملها
  • رئيس الوزراء: استمرار العمل على تحقيق مستهدفات زيادة الحصيلة الدولارية