نظمت أمانة حزب حماة الوطن في محافظة الأقصر احتفالية لتكريم 44 لاعبا رياضيا، وطقم الفريق من منتخب قرية البعيرات بالأقصر لصعوده للدرجة الثالثة برئاسة العمدة علاء راجح، أمين عام الحزب بالأقصر.

أمانة حماة الوطن في الأقصر مستمرة في دعمها للكوادر الشبابية

وأوضح «راجح» في تصريح لـ«الوطن»، أن أمانة حماة الوطن في الأقصر مستمرة في دعمها للكوادر الشبابية في مختلف المجالات السياسية والثقافية والرياضية، لافتا إلى أن النشاط الرياضي له دور كبير في تنمية قدرات الشباب البدنية التي تنعكس بدورها على قدراتهم الفكرية.

وأكد العمدة علاء راجح، أن فعاليات الأمانة تقام في جميع المراكز والقرى على مستوى المحافظة بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم بالمركزية.

حضور الاحتفالية 

وعقدت الاحتفالية بحضور اللواء زكريا الزمبيلي الأمين المساعد، مصطفي الطيب أمين مركز القرنة، وحجاج مرسي من هيئة مكتب المحافظة والنائب بهجت السن عضو مجلس النواب، وإيناس علي مساعد أمين التنظيم، وأحمد فراج أمين مساعد مركز القرنة، وأحمد شحاتة مساعد أمين المركز، وأشرف طايع أمين تنظيم المركز، وإلهام أمين أمينة المرأة، ويوسف شعبان عضو هيئة مكتب المركز، والشيخ حسن محمد عضو هيئة مكتب أمين المركز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن حزب حماة الوطن الأقصر محافظة الأقصر حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب

أكد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب «حماة الوطن»، أهمية التوجيهات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، وضرورة توافر الكفاءات التي تجمع بين المهنية والحرفية والسياسية؛ للتعامل مع الشارع والمواطنين واحتواء الأزمات.

تحقيق تطلعات الشعب

وأشار «سليمان» في بيان، إلى أن الرئيس السيسي طلب من الحكومة الجديدة، تضمين شخصيات تجمع بين الخبرة السياسية والمهارات المهنية في تخصصاتهم المختلف: « نبحث عن التوازن بين السياسي المتمكن والمهني البارع، كما وجه بذلك سيادة الرئيس أثناء تكليفه لرئيس الوزراء».

مواجهة غلاء الأسعار والتضخم

وتناول «سليمان» الشأن الاقتصادي، مؤكدًا على التوجيهات الصريحة للرئيس بضرورة التعامل الاستباقي مع الأزمات الاقتصادية، ووضع استراتيجيات فعالة.

وأكد أن الرئيس شدد على أهمية الحراك والنشاط الاقتصادي لمواجهة غلاء الأسعار والتضخم، والعمل على توفير حلول ملموسة للمواطنين الذين يعانون من الفروق الكبيرة في الأسعار.

وفيما يتعلق بملف الثقافة والوعي، أشار إلى توجيهات الرئيس بإعادة النظر في الثقافة المصرية وإحياء الهوية الوطنية، مؤكدًا أنه يجب إعداد خطة وطنية لإعادة بعث الثقافة المصرية وتعزيز الوعي العام، وهو أمر يتطلب جهودًا متواصلة على مدار العقد المقبل.

التنمية تعتمد على الإنسان الواعي والمتعلم

وأكد على أن بناء الإنسان هو التوجيه الأكبر من الرئيس السيسي، مشددًا على أن التنمية تعتمد بشكل أساسي على الإنسان الواعي والمتعلم: «بناء الإنسان يعني تحسين التعليم والصحة لتعزيز قدراته الإنتاجية، ويجب أن نضع ثقافة الإنتاج في صميم خططنا لتحسين حياة المواطنين».

واختتم تصريحه بالتأكيد على تطلعات الشعب المصري من الحكومة الجديدة، متمنيًا لها النجاح والتوفيق في تحقيق أهدافها: «نأمل أن تكون هذه الحكومة على مستوى تطلعات المصريين، وأن تحقق كل ما يصبو إليه المواطن في الشارع».

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • أسامة ربيع: مستمرون في التواصل مع المنظمات البحرية الدولية بشأن الظروف الراهنة بالبحر الأحمر
  • الفريق أسامة ربيع: مستمرون في التواصل مع المنظمات البحرية لبحث سياسات الإبحار
  • «حماة الوطن»: الدولة تركز على الاستثمار في الساحل الشمالي لمضاعفة عدد السياح
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة
  • أمين سياسية «حماة الوطن»: الحكومة الجديدة مطالبة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني