الثورة نت../

شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرة جماهيرية تحت شعار “ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”.

وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادة محلية وأكاديمية وأمنية، الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني.. منددين بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ورددوا الهتافات المنددة باستمرار العدوان وحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في ظل صمت مخزي للمجتمع الدولي.

وجدد بيان صادر عن المسيرة التأكيد على موقف اليمن الثابت والمناصر للقضية الفلسطينية والمستمر في عملياته وفعالياته رغم العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني لثنيه عن موقفه والتزامه الديني والأخلاقي.

كما جدد التأييد والدعم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وقصف أهداف للعدو الصهيوني في المدن الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطاني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان الاستمرار في النفير العام ورفد معسكرات التدريب والتأهيل وإعداد العدة والجهوزية والاستنفار للمشاركة في إسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة طغاة العالم دعما وإسنادا للقضية الفلسطينية.

وأشاد بالأداء الفعال والانتصارات التي تحققها المقاومة الفلسطينية والتي تعزز الثبات والصمود في مواجهة العدو الصهيوني وتكبيده خسائر كبيرة في الجنود والعتاد والآليات.

واستهجن حالة الخذلان من الشعوب العربية والإسلامية المعنية بالتحرك والتي سيلحق بها الخزي والعار نتيجة صمت وتواطؤ من قبل الحكام والأنظمة والحكومات في تلك الدول والذي بلغ لدى بعضهم حد التآمر والخيانة للدين والقومية والعروبة.

وثمن البيان الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية التي يسطرها المجاهدين في حزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق.. مطالبا بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني.

ودعا الدول التي فتحت ممراتها وموانئها وأراضيها للبضائع المتدفقة إلى العدو الصهيوني إلى فتح ممرات آمنة عبر أراضيها- بالمثل على الأقل- لعبور المجاهدين لمساندة الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أن الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.. مطمئنا كل شركات الملاحة الدولية أن العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية تستهدف فقط السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والمرتبطة بإسرائيل.

وحث كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، وتعزيز حالة الوعي بأهمية سلاح المقاطعة وفاعليته وتأثيره على العدو.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات “مدينة ذمار، والمنار، والأحد والمشرافة بوصاب السافل، ووصاب العالي، وعتمة وضوران، وجبل الشرق، ومغرب عنس ” بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية في تسع ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وندد المشاركون في المسيرات والوقفات بحضور أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية وتنفيذية، وأكاديمية، وقضائية، وأمنية، وعسكرية، باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبوية والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات والوقفات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين فصائله لإفشال مخططات الصهاينة، ومحاولات اختراقه وتطويعه.

وجدّد البيان التأكيد على موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني وما يقوم به من عمليات عسكرية، وما ينفذه من أنشطة وفعاليات رسمية وشعبية.

ودعا إلى استمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف بلدان العالم، ومنها المظاهرات الشعبية في الأردن والمغرب والحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وندد البيان بالمواقف العربية والإسلامية المتخاذلة إزاء ما يعيشه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية، في حين يصل إلى الكيان الصهيوني الدعم والإسناد من بعض الدول العربية والإسلامية، ما يكشف عن حالة التآمر والخيانة ضد الشعب الفلسطيني من أشقائه.

وأشاد البيان بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها الأثر الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة.

وبارك العمليات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية في العراق والتي تجسد آمال الشعوب العربية والإسلامية في الوحدة والتعاون والأخوة في درب الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة.

وعبر البيان عن اعتزاز الشعب اليمني بالعمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والإنجازات النوعية التي تحققت وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع.

كما دعا البيان وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بدورها، وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم الكيان الصهيوني وداعميه.

وحث الدول العربية والإسلامية على القيام بحملات إعلامية، ودبلوماسية، وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة لفضح الجرائم التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، والمقاطعة الاقتصادية الشاملة للعدو الصهيوني. 

مقالات مشابهة

  • خروج مليوني في العاصمة صنعاء في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله
  • صعدة تشهد 21 مسيرة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 21 مسيرة جماهيرية حاشدة بصعدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”