أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، قطع المياه عن مدينة بلطيم، غدا السبت، من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء.

تفاصيل قطع مياه الشرب في كفر الشيخ

وذكرت الشركة، في بيان لها، أنّ المناطق التي ستتأثر بقطع مياه الشرب مدينة بلطيم «سيدي فتح الواطي - سيدي فتح العالي - الجداوي - كفر أبو شلبي - منطقه حمدين صباحي - المستشفى العام»، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية على خط طرد بلطيم، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي، الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بلطيم قطع مياه الشرب مياه الشرب أعمال الصيانة مياه كفر الشيخ میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، من ضبط 64  حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكنى ومنزلي،تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

وصرح المهندس محمد عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه تم  ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية  وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

 

وأوضح رئيس الشركة أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكدًا استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظًا على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته.

 

 

 

 

 

 

مياه الفيوم تستعرض الموقف التنفيذي لمحطات المعالجة للصرف الصحي IMG-20240702-WA0138 IMG-20240702-WA0136 IMG-20240702-WA0137 IMG-20240702-WA0134 IMG-20240702-WA0135

مقالات مشابهة

  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ