#سواليف

دانت جمعية #مناهضة_الصهيونية والعنصرية بأشد العبارات قيام #الأجهزة_الأمنية ومن خلفها الجهات الرسمية بمنع النشاط الجماهيري المتوجه إلى #معبر ” #الشيخ_حسين ” تعبيرا عن الرفض الوطني العام لما يسمى #الممر_البري الواصل إلى #الكيان_الصهيوني بديلا عن الممر البحري المغلق في وجه #الكيان بفعل المقاومة اليمنية.

وقالت جمعية مناهضة العنصرية في تصريح صحفي وصل سواليف الاخباري ، إن هذه الإجراءات العرفية المخالفة للدستور، وما جرى من إيقاف حافلة وتضييق متعمد على الناشطين أمام مقر الجمعية وحجز الهويات الشخصية وحبس السائق ثلاثة أيام، ما هو إلا الانعكاس الحقيقي للسياسة الرسمية المكبلة باتفاقية العار في وادي عربة واتفاقيات التعاون العسكري مع الجيش الأمريكي الذي حوّل بلادنا العربية إلى #محميات خاضعة لمشاريع تفتيت المنطقة لصالح الكيان والمساهمة في إضعاف #المقاومة الباسلة وموقفها في معركتها الوجودية.

ولفتت الجمعية إلى أن “ما حصل اليوم يتناقض مع ما تُصَدّره بيانات الخارجية ومجلس الوزراء من ادعاء انسجام الموقف الرسمي والشعبي مع #غزة، في المقابل نشاهد قطعان #المستوطنين- بتسهيل من جيش الاحتلال – تمنع #شاحنات_الاغاثة المتوجه من معبر بيت حانون وتجوع أهالي القطاع الصامدين على أرضهم”.

مقالات ذات صلة ملص للرسميين .. لاتشتكوا من الموقف الشعبي منكم بعد منع المسيرة اليوم من الوصول للمعبر 2024/02/09

واختتمت الجمعية التصريح بالتأكيد على أن “الشعب الاردني كان وسيبقى ” كابوساً للاحتلال” وهو جزء أصيل من معركة التحرير و لا خلاص لبلدنا سوى بالانسجام مع محيطها المقاوم، وتغيير تحالفنا الاقتصادي والسياسي بالعدو الأمريكي، والعودة إلى خط المواجهة التي لا مفر منها مع المستعمرة الصهيونية على ارضنا، فخلاصنا جماعي في وطن عربي موحد بلا ” إسرائيل””.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مناهضة الصهيونية الأجهزة الأمنية معبر الشيخ حسين الممر البري الكيان الصهيوني الكيان محميات المقاومة غزة المستوطنين شاحنات الاغاثة

إقرأ أيضاً:

مظاهرات مناهضة لـ نتنياهو خلال زيارته للولايات المتحدة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن هناك مظاهرات مناهضة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارته للولايات المتحدة.

ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من "رويترز" سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله، فيما أكد مسؤول أمني إسرائيلي أنه "إذا نجحت عملية الاغتيال ستكون زلزالًا لحزب الله".

من جانبه قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيراً إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة "حزب الله" اللبناني، حسبما أورد موقع "يديعوت أحرونوت".

اقرأ أيضاًقوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة السموع وقرية أرطاس

الرئيس الفلسطيني: الاحتلال ارتكب جرائم حرب بحق شعبنا.. والآن يقتل أشقائنا اللبنانيين

مقالات مشابهة

  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني
  • روسيا تدين بشدة الاعتداءات الصهيونية التي تنتهك سيادة لبنان
  • سوريا تدين بأشد العبارات استهداف الكيان الصهيوني لمربع سكني بالضاحية الجنوبية في بيروت
  • إصابات بقمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في الضفة
  • «حياة كريمة» توزع 3 آلاف وجبة غذائية ضمن مبادرة «سبيل» بكفر الشيخ
  • السفير حسين حسونة: مشاركة «نتنياهو» في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة تعد تحديا سافرا للمجتمع الدولي
  • مبادرات سورية لمساعدة آلاف الفارّين من الحرب في لبنان
  • ابن حبتور يعزي في وفاة الشيخ المناضل ناصر حسين العلهي
  • مظاهرات مناهضة لـ نتنياهو خلال زيارته للولايات المتحدة
  • الرأي ونقابة الصحفيين لا تردّان على اتصالات سواليف حول فصل الزعبي