#سواليف

لاتشتكوا من #الموقف_الشعبي منكم بعد #منع_المسيرة اليوم من الوصول للمعبر

كتب .. المهندس النقابي ميسرة ملص

لا ابرر اكل الميتة ولكن صغرتوا” كتاف البلد” بالسماح لجسر بري لنقل البضائع للكيان الصهيوني التفافا على حصار ابطال #اليمن.

مقالات ذات صلة استهدافها صعبٌ ولكنه ممكن: عين الحوثيين على كيبلات الإنترنت في قاع البحرالأحمر 2024/02/09

على الاقل اسمحوا للفعاليات الشعبية والسياسية بالاعتراض على ذلك ، كما يتم الاعتراض على المساعدات الاردنية على ابواب معبر كرم ابو سالم من قبل الصهاينة ، وهو #تمرين_ديمقراطي حتى بعرف الدول التي تستعمرنا .

لم تكتفِ السلطات الرسمية اليوم بمنع وصول #مسيرة الملتقى الوطني امام #معبر_الشيخ_حسين واقامه حاجز غلق رئيسي على مخرج مدينه #اربد الى #الغور على بعد اكثر من ٤٠ كم عن المعبر ، بل قامت بنشر نقاط الغلق لتشتيت وصول الناس من جميع المحافظات.

لا افهم من الذي يتخذ القرار في بلدي!!

اليوم بدل ان يصب الاردنيين غضبهم على الكيان المحتل حول الرسمي الاردني الغضب نحوه بالاجراءات الذي اتخذها . لا يعقل ان يمنع التظاهر كاملا في الغور الاردني بحجة انها منطقه امنية حدودية ، حيث سبق وان تظاهرنا قرب الحدود وباعداد ضخمة جدا ولم يحصل اي شيء يذكر، حيث حجم القبضة الامنية في بلدنا قوية جدا ومتظاهرينا وشعبنا عقلاني الى ابعد الحدود .
المشكله يشتكي الرسمي من الموقف الشعبي منه و من الاتهامات بحقه ولا يعلم بان تصرف مثل هذا التصرف لايمكن اصلاحه لا بتبريرات صديقنا الناطق الرسمي باسم الحكومة ولا بمقالات العزيز الكاتب المعروف حسين الرواشده ولا بأثير اذاعه الحبيب حسام غرايبه المحترم .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الموقف الشعبي منع المسيرة اليمن مسيرة معبر الشيخ حسين اربد الغور

إقرأ أيضاً:

تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم

تشكيل المصري.. أعلن علي ماهر، مدرب نادي المصري البورسعيدي، تشكيلة فريقه لمواجهة الإسماعيلي في ديربي القناة، والمقرر إقامته مساء اليوم، على ملعب برج العرب.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره المصري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، وهو يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق المصري، قبل مواجهة الإسماعيلي اليوم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، بواقع 12 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الفريق البورسعيدي 8 هزائم في المسابقة حتى الآن.

تشكيل المصري ضد الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي، عمرو سعداوي.

خط الوسط: امادو باه، معتز زدام، ميدو جابر، حسين فيصل، سمير فكري.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

بدلاء المصري ضد الإسماعيلي

محمد شحاتة، أحمد عيد، عمرو موسى، محمود حمادة، يوسف الجوهري، محمد الشامي عبد الرحيم دغموم، غيلاس جناوي، الناشئ أحمد شرف.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الإسماعيلي ضد المصري، مساء اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد المصري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الإسماعيلي ضد المصري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إلغاء فعاليات موازين بعد وفاة والدة ملك المغرب (خاص)
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • «قريبون منكم» تعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024
  • الأردن - تظاهرة حاشدة تضامنا مع غزة
  • اجتماع امني برئاسة الفياض لبحث الوضع الأمني في سهل نينوى
  • لا مقاطعة شيعية لبكركي.. أيّ تبعات للموقف الاحتجاجي؟!
  • إسرائيل تجري تجربة لصاروخ أريحا الذي يمكنه الوصول إلى طهران
  • إب.. فعالية خطابية وثقافية في ذكرى رحيل العالم الرباني بدرالدين الحوثي
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم