شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل أحدث إصدار لسندات توريق بالقطاع العقارى تفاصيل، أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير ، اليوم الأربعاء، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة EFG .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل أحدث إصدار لسندات توريق بالقطاع العقارى.

. تفاصيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل أحدث إصدار لسندات توريق بالقطاع العقارى.....

أعلنت شركة «بالم هيلز للتعمير»، اليوم الأربعاء، أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب التابع لبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة EFG Hermes، نجح في إتمام إصدار سندات توريق بقيمة 472.5 مليون جنيه.

وتم طرح الإصدار على ثلاث شرائح، تبلغ قيمة الشريحة الأولى 49.61 مليون جنيه، ومدتها 13 شهرا، وتصنيفها الائتماني AA+ من شركة الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني وخدمة المستثمرين (MERIS)، وتبلغ قيمة الشريحة الثانية 137.02 مليون جنيه ومدتها 36 شهرًا وتصنيفها الائتماني AA من شركة (MERIS).

وتبلغ قيمة الشريحة الثالثة 285.86 مليون جنيه ومدتها 84 شهرًا، وتصنيفها الائتماني A من شركة (MERIS).

وأعرب طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب للشركة ، عن سعادته بالشراكة مجدّدًا مع EFG Hermes من خلال الإتمام الناجح لإصدار سندات التوريق، والذي يمثل علامة فارقة في مسيرة نمو شركة «بالم هيلز». 

وأشار  إلى أن هذا التعاون يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة لتنويع مصادر التمويل، فضلًا عن التأكيد على التزام الشركة بتعزيز النمو داخل قطاع التطوير العقاري في مصر. مشيرا الى استفادة شركته من فرص التمويل الاستراتيجي في ترسيخ مكانة الشركة السوقية وتعزيز محفظة مشروعاتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

"الإمارات المركزي" يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود جديدة

قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، حظر شركة تأمين تكافلي عاملة في الدولة من إبرام عقود أو إصدار وثائق جديدة متعلقة بتأمين المركبات والتأمين الصحي، بما في ذلك تجديد وثائق التأمين، بموجب المادة 33 من المرسوم بقانون اتحادي رقم (48) لسنة 2023 بشأن تنظيم أنشطة التأمين (قانون التأمين).

وتظل المسؤولية قائمة على شركة التأمين عن جميع الحقوق والالتزامات الناشئة عن العقود المبرمة قبل قرار الحظر.
ويأتي هذا الإجراء نتيجة فشل الشركة في الوفاء بمتطلبات الحد الأدنى من رأس المال، وذلك في ظل منح المصرف المركزي شركة التأمين مهلة مدتها ستة أشهر لتصحيح أوضاع الملاءة المالية والالتزام بتعليماته في هذا الشأن.
ويعمل مصرف الإمارات المركزي من خلال مهامه الرقابية والإشرافية على ضمان التزام جميع شركات التأمين والمهن المرتبطة به بالقوانين السارية في الدولة وأنظمة المصرف المركزي، بهدف الحفاظ على شفافية ونزاهة قطاع التأمين، وحماية النظام المالي للدولة.

مقالات مشابهة

  • القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح
  • جامعة الأزهر ترفع قيمة جائزة مسابقة القراءة الحرة إلى 100 ألف جنيه
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • "الإمارات المركزي" يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود جديدة
  • جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن
  • طحنون بن زايد يهنئ شركة Meta على إصدار 3.2 Llama وإطلاق 3S Quest وعرض Orion
  • دفعت نصف مليون جنيه.. تفاصيل شكوى سيدة ابتزها زوجها لتطليقها بمقابل مادى
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى