وصلت بعثة منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبي، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة فزاع الدولية والتي تستمر حتى 16 فبراير الجاري في دبي.

من جانبه أكد إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس البعثة أن السفارة المصرية في الإمارات تواصلت معه للاطمئنان على المنتخب الوطني.

ووجه حسنين الشكر إلى حسام حسين القنصل العام في دبي الذي حرص على الاطمئنان على اللاعبين ووعد بمقابلتهم ومؤازرتهم في منافسات البطولة.

أتم حسنين أن جميع اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لخوض منافسات البطولة بشكل قوي، وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق نتائج مميزة تليق باسم مصر.

تضم قائمة منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبي في بطولة فزاع الدولية كلًا من: 
كريم محمود عبدالتواب - محمد كمال رمضان - إبراهيم بدر محمد - مصطفى فتح الله علي - جمعة محمد عبدالحميد - عبدالرحمن يوسف شبيب - شيماء سامي جابر - مها شعبان أبو سالم.

الجهاز الفني والإداري: محمد عيسى رئيس جهاز ألعاب القوى - أحمد نصر المراجي مدرب مسابقات الوثب والعدو - أحمد خيري ضاحي مدرب مسابقات الرمي - محمود رمضان العطار إداري.
يرأس البعثة إيهاب حسنين عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية.

جدير بالذكر أن اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، تولي اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللجنة البارالمبیة المصریة

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: الحكومة المصرية تسعى للوصول إلى مجتمع الأعمال العالمي

قال الكاتب الصحفي أحمد يعقوب، إن بعثة طرق الأبواب التي تنظمها الجمعية المصرية البريطانية للأعمال في العاصمة البريطانية لندن، تؤكد أن الحكومة المصرية تسعى للوصول إلى المستثمرين ومجتمع الأعمال العالمي عن طريق الوصول إلى العواصم المهمة حول العالم، مثل لندن.

بعثة رفيعة المستوى

وأضاف «يعقوب»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم»، المذاع على قناة «دي إم سي»، أن بعثة طرق الأبواب، هي بعثة رفيعة المستوى، حيث تضم وزير المالية ووزير الاستثمار وزير التجارة الداخلية، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ونائب محافظ البنك المركزي ورئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

قناة السويس

وأكد أن المحفظة الاستثمارية التي تروج لها مصر في الفترة المقبلة، هي المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بما تحتويه من مشروعات الطاقة المتجددة واستحواذها على اهتمام المستثمرين البريطانيين ومجتمع الأعمال في بريطانيا.

وأوضح أنه من بين الفرص الاستثمارية التي تروِّج لها مصر أيضا، قطاعات ذات أولوية مثل الزراعة والصناعة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبنية التحتية كل هذه فرص استثمارية تطرحها الحكومة المصرية ممثلة في الوفد المصري أمام مجتمع الاستثمار البريطاني.

البعثة المصرية

وتابع: «الوفد المصري التقى 300 مستثمر على مدار 3 أيام، وهي مدة العمل الخاصة بالبعثة المصرية، كما أن هناك عرضا لكل الإجراءات التي تمت من 6 مارس 2024 لتوحيد سعر الصرف ودعم القطاع الخاص للمستثمر المحلي والأجنبي من تيسير التسهيلات الضريبية التي أطلقتها الحكومة المصرية».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: الحكومة المصرية تسعى للوصول إلى مجتمع الأعمال العالمي
  • هروب 3 رباعين تونسيين في بطولة العالم لرفع الأثقال بإسبانيا
  • بروزوفيتش يغيب عن مواجهة الاتفاق غداً
  • بعثة الجمعية المصرية البريطانية تبدأ فعالياتها في لندن بمشاركة وفد مصري كبير
  • أبوراس يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التعاون الثنائي
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة باجتماع "اللجنة الوزارية العربية المشتركة"
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة