عبر الدولي الجزائري السعيد بن رحمة، عن جاهزيته لخوض أول مباراة بألوان فريقه الجديد، أولمبيك ليون.

وصرح بن رحمة، اليوم الجمعة، لموقع “ليكيب” الفرنسي:”أستطيع اللاعب كجناح أيسر وخلف المهاجم، سأحاول تقديم كل إبداعي وإيقاعي لصالح فريقي”.

وأضاف بن رحمة:” نعمل بجدية في التدريبات، وبمعنويات مرتفعة، وسعيد بتواجدي فنادي كأولمبيك ليون، ويجب أن نواصل على هذا المنوال لتحقيق نتائج أفضل بعد الفوز أمام مارسليا و ليل”.

وتابع المتحدث:” شاهدت المبارتين الأخيرتين في الملعب، والجو هنا جو لا يصدق. لا أستطيع الانتظار للدخول إلى الملعب واللعب”.

وبخصوص إختياره الإنضمام إلى أولمبيك ليون، قال بن رحمة:”أولمبيك ليون نادي كبير، لايمكن رفضه، تحدثت مع المدير الرياضي ديفيد فريو، والمدرب بيير سيج، وناشدوني للإنضمام لهم، وهذا ما جعلني أختار ليون”.

وأوضح بن رحمة:” مشروع النادي هو ماكنت بحاجة إليه، رغم أنني تلقيت عروض أخرى، وقمت بالفعل باختيار خيار القلب، وأعتقد أنني سأتطور هنا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن رحمة

إقرأ أيضاً:

يديعوت أحرونوت.. إيران تسارع الخطى لمساعدة حزب الله لمواصلة هجماته على إسرائيل

مازالت الانتخابات التي تشهدها عدد من الدول هذا العام محور اهتمام الصحف ووسائل الإعلام العالمية، لا سيما المناظرة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ومنافسه دونالد ترامب التي استحوذت على اهتمام الصحافة بشكل كبير، فيما لم تغفل الصحف العربية والعالمية أيضا تطورات الوضع في منطقة الشرق الأوسط وسط تكهنات بتصعيد الوضع فيه.

ونبدأ جولة الصحف لهذا اليوم من صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية ومقال نشره الكاتب يوسي يهوشوع بعنوان "إيران تسارع الخطى لمساعدة حزب الله على مواصلة الهجمات على شمال إسرائيل".

يقول الكاتب إن "إيران كثفت وبشكل كبير في الأسابيع الأخيرة، تهريب الأسلحة إلى حزب الله، ومن بينها أنظمة دفاع جوي بالغة الأهمية، يحتاجها حزب الله لمواجهة ضربات القوات الجوية الإسرائيلية في جنوب لبنان، كما تحاول طهران أيضا تزويد حزب الله بصواريخ الماس - وهي صواريخ مضادة للدبابات طورتها إيران ومجهزة بكاميرا في رأسها الحربي، ولا تتطلب هذه الصواريخ بعيدة المدى والدقيقة نسبيا والموجهة تلفزيونيا أن يكون المشغل في خط رؤية مباشر مع الهدف.
ويقول الكاتب أن هذه الأسلحة تم تطويرها على أساس أنها صواريخ رافائيل سبايك، التي حصل عليها حزب الله خلال حرب لبنان الثانية، وقد نقلت هذه الأسلحة في شاحنات كبيرة وشاحنات صغيرة لإخفاء غرضها الحقيقي، معتبرًا أنها السبب الحقيقي وراء تمكن حزب الله من اعتراض خمس طائرات دون طيار تابعة للجيش الإسرائيلي، وإطلاقه النار بانتظام على طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، بالإضافة إلى أنه نجح مؤخرا في إسقاط طائرة دون طيار في لبنان باستخدام صاروخ أرض جو.

ويخلص الكاتب للقول أنه دون هذه المساعدات فإن "لبنان وحزب الله، يفتقران إلى القدرات الهجومية الثقيلة والدقيقة التي يمتلكها الجيش الإسرائيلي، وبالتأكيد لا يمتلك أنظمة الدفاع الجوي المتقدمة كالقبة الحديدية، ومقلاع داود، والسهم".

مقالات مشابهة

  • مسرور بارزاني يطالب بتطبيق اتفاق سنجار بحذافيره ويدعو المجتمع الدولي لمساعدة الإيزيديين
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • يديعوت أحرونوت.. إيران تسارع الخطى لمساعدة حزب الله لمواصلة هجماته على إسرائيل
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • الرجل الضاحك.. حالة صحية نادرة تمنع تركياً من حضور الجنازات
  • "الشريف": النتائج الأولية لحريق ستاد الإسكندرية ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة