أجري أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية بشوارع المدينة اليوم، للاطمئنان على المستوى العام للنظافة، ورفع الإشغالات، وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، المحافظ، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن.

رفع القمامة من نقاط التجميع

وتفقد «غالي» عددا من شوارع وأحياء مدينة بيلا، وتابع أعمال رفع القمامة من نقاط التجميع وتفريغ الصناديق المُخصصة لوضع القمامة بها في الشوارع والأحياء، التي تجري باستخدام معدات الحملة الميكانية؛ إذ تم رفع التراكمات الموجودة بالشوارع كافة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالمدينة.

كما أشرف رئيس مركز ومدينة بيلا، على أعمال رفع نواتج تطهير بحر مدينة بيلا، موجها بمواصلة العمل حتى يجري رفع تراكمات نواتج التطهير الموجودة أولا بأول، والالتزام بالمواعيد المحددة لذلك، للارتقاء بالمنظومة، وللحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين، مشددا على رؤساء الوحدات القروية، الاستمرار في رفع القمامة في المهد على مدار اليوم، ونقل القمامة أولا بأول إلى المقالب الوسيطة وعدم تراكمها، لضمان منع تجمع وتراكم القمامة بالشوارع.

رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأكد أيمن غالي، اهتمام اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، بقطاع النظافة، وتقديم سُبل الدعم المُمكنة، وتذليل العقبات أمام تطوير منظومة النظافة على مستوى مراكز ومدن وقرى المحافظة، واستغلال الإمكانات المتاحة كافة للارتقاء بالمظهر الحضاري، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا حملات نظافة رفع المخلفات مركز ومدينة بيلا حملات النظافة

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا

في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية، وبناءا على تعليمات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، قام اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بعمل جولة مرورية بمركز طب الأسرة بقرية كفر تصفا التابعة لكفر شكر، والمدرجة ضمن مبادرة تطوير وحدات ومراكز الرعاية الأولية، والتي تعمل علي مدار ٢٤ ساعة.

وأثناء المرور تأكد من تواجد الطاقم الطبي كاملا، وتفقد أعمال الاستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وكذلك من تدريب الطاقم الطبي علي أعمال الطوارئ، وتأكد من انتظام سير العمل، وتوافر المستلزمات الخاصة بها بالاضافة الي التأكد من تفعيل حركة الملف وانشاء ملفات جديدة لجميع المترددبن علي الوحدة  

وتفقد الدكتور محمد جمال الصيدلية وعيادة تنظيم الأسرة، وعيادة الأسنان، وطب الأسرة، بالاضافة الي العيادات التخصصية الأخري والتي تضم عيادة الأطفال والجلدية، والنسا ووحدة العلاج الطبيعي.

كما تابع أعمال رفع الكفاءة التي تتم بالوحدة، من إصلاح للكهرباء والسباكة وغيرها من أعمال التطوير، وتابع أيضا أعمال التطعيمات، ومكتب الصحة وتأكد من انتظام سير العمل بهما.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • محلية الفشن ببني سويف: توريد 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا
  • استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • وكيل مديرية صحة القليوبية يتفقد مركز طب الأسرة بكفر تصفا
  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا
  • تدريبات مصارعة رومانية على شاطئ «بلطيم».. بين السماء والبحر