شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شاهد إمام عاشور يشارك لاعبي الأهلي الاحتفال بلقب الدوري، حرص إمام عاشور على مشاركة لاعبي الأهلي احتفالهم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد مباراة اليوم أمام حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل الإيجابي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. إمام عاشور يشارك لاعبي الأهلي الاحتفال بلقب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. إمام عاشور يشارك لاعبي الأهلي الاحتفال بلقب...

حرص إمام عاشور على مشاركة لاعبي الأهلي احتفالهم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد مباراة اليوم أمام حرس الحدود والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود بهدف لكل منهما على ملعب استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتصبح النتيجة 1-1.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر المباراة بأقدام اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ليمنح الأحمر التقدم في مباراة قوية وصعبة نجح فيها فريق حرس الحدود بالحفاظ على شباكه لمدة 70 دقيقة.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة تمكن فريق حرس الحدود من إدراك هدف التعادل والذي سجله خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي عن طريق الخطا في مرماه.

إمام عاشور يحتفل بالدوري مع الأهلي:

وقام إمام عاشور بالنزول إلى أرض الملعب وتقديم التهنئة للاعبي الأهلي بقلب الدوري وحرص على مشاركتهم الاحتفال، بعد ساعات قليلة من إعلان القلعة الحمراء التعاقد معه رسميًا.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي من نادي ميتيلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات في واحدة من أكثر الصفقات التي أحدثت ضجيجًا في الوسط الرياضي المصري.

كما وجهت جماهير النادي الأهلي رسالة دعم للاعبها الجديد إمام عاشور، بعدما هتفت له من المدرجات “إمام كل الدعم, اللي اتكسر يتلم”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.


وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

وقد أنهى القطري يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل، الكشف الطبي يوم الاربعاء تمهيدًا لانضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب أيمن يوسف في مركز المدافع، وتعد تلك الصفقة من ضمن صفقات الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • منتصر الرفاعي: "اللاعب المصري ميجيش شراب في رجل نجوم أوروبا"
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور