أعلنت محافظة القليوبية، أنّه من المقرر انطلاق معرض أهلًا رمضان، لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات رمضان، بتخفيضات تصل إلى 30%، وجاء المعرض الأول في بنها، تحت إشراف مديرية التموين بالقليوبية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء عن المواطنين، وتنفيذًا لمبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار، وتحت إشراف ورعاية الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

أسعار السلع في معرض أهلا رمضان بالقليوبية 

وأوضحت محافظة القليوبية في بيان، أنّه جري افتتاح باكورة منافذ ومعرض أهلا رمضان 2024 بمدينة بنها، بتخفيضات وصلت إلى 30% كالتالي: 

- السكر 27 جنيهًا.

 - الأرز 30 جنيهًا. 

- الزيت 67 جنيهًا. 

- الدقيق 23 جنيهًا، إضافة إلى المكرونة والسمن والمنظفات والجبن، ومن المقرر أنّ يستمر المعرض حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وسط إقبال كبير من المواطنين. 

موعد معرض أهلًا رمضان 2024

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية لـ«الوطن»، أنه جاري الانتهاء من تجهيزات خطة معرض أهلًا رمضان 2024،  الذي سينطلق في المحافظات كافة خلال أيام، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أنّ الخطة أيضًا، تتضمن تجهيز شوادر ومعارض في أماكن مختلفة لتغطية المحافظة، وسهولة وصول المواطنين لتلك المعارض مع عرض كل السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون، وذلك بأسعار مخفضة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية اهلا رمضان معارض رمضان معرض القليوبية منافذ القليوبية ا رمضان جنیه ا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في احتفالية كبرى نظمها مجمع مدارس الشبان العالمية ببنها، وذلك بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب مهندس أسامة الجمال الخبير العسكري، والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري، ومصطفى فرج الممثل القانونى لمدارس الشبان، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

وخلال الاحتفالية، أشاد المهندس أيمن عطية، والدكتور ناصر الجيزاوي  بدور القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم في تحقيق هذا الانتصار التاريخي، مؤكدين أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لتجديد العهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وغرس قيم الوطنية والانتماء لدى الشباب، وتذكيرهم بتضحيات الأجيال السابقة، وحثهم على العمل الجاد لبناء مستقبل مشرق لمصر.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من الأناشيد الوطنية والعروض الفنية والمسرحيات التي تجسد روح البطولة والتضحية التي قدمها أبطال حرب أكتوبر، ومحاضرة ألقاها اللواء أركان حرب أسامة الجمال الخبير العسكري تحدث فيها للطلاب عن انتصارات حرب أكتوبر وما قدمه الجيش المصري من محلمات وطنية حتى استعادت سيناء كاملة.

واختتمت الاحتفالية بتكريم محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها عددا من أسر شهداء القوات المسلحة من أبناء المحافظة تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قدموها  في سبيل الحفاظ على الوطن، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • براتب يصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا.. 330 فرصة عمل جديدة بالقليوبية
  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركا في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها
  • محافظ القليوبية يمنح مواطنًا ماكينة حياكة ويؤمن 5 فرص عمل جديدة