اخبار الفن، لهذا السبب سمح عادل إمام لـ فاروق الفيشاوي بضربه،متابعة بتجــرد يبدو أن صداقة خاصة جمعت بين عادل إمام والفنان الراحل فاروق .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لهذا السبب سمح عادل إمام لـ فاروق الفيشاوي بضربه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لهذا السبب سمح عادل إمام لـ فاروق الفيشاوي بضربه

متابعة بتجــرد: يبدو أن صداقة خاصة جمعت بين عادل إمام والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، دفعت الزعيم إلى الموافقة على أن يقوم الفيشاوي بضربه في أحد الأفلام.

هذه القصة تحدث عنها أحمد فاروق الفيشاوي في لقاء إذاعي، حيث أكد أن عادل إمام ومنذ بدء مشواره الفني لا يسمح أبداً بأن يتعرض للضرب في أحد مشاهد أعماله. كما أكد أن عادل إمام لم يقبل بأن يكون هناك مشهد يتعرض فيه “للتهزيق”.

لكن الأمر اختلف في فيلم “المشبوه” الذي قدمه عادل إمام إلى جانب الراحل فاروق الفيشاوي، حيث كان هناك مشهد يتعرض فيه عادل إمام للضرب الشديد من قبل فاروق الفيشاوي.

هذا الأمر علّق عليه نجل الفنان الراحل قائلاً إن حديثاً دار بين الثنائي قبل تقديم المشهد، خاصةً أن “الضرب كان حقيقياً”، وهو أمر لم يكن يتقبله عادل إمام، بحسب تأكيده.

لكن الزعيم أخبر الفيشاوي قائلاً: “دورك اعمله زي ما هو.. عيش يا فيشاوي”، فما كان من الأخير إلا أن تقمص الشخصية وقام بضرب عادل إمام.

أحمد الفيشاوي أكد أن “هذا الأمر لم يحدث في تاريخ عادل إمام ولن يحدث مجدداً”، وما حدث في فيلم “المشبوه” الذي أخرجه سمير سيف هو “الاستثناء من القاعدة” الخاصة بعادل إمام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل

تصدرت الفنانة نجلاء بدر ترند محرك البحث "جوجل "، وذلك بعد حديث الفنانة مي عمر عنها وعن خلافها مع المخرج محمد سامي.

 

قالت مي عمر أن الفنانة نجلاء بدر هاجمتهم من خلال تصريحات تليفزيونية بعد مسلسل “ نسل الأغراب” ولكن بعد نجاح مسلسل “ جعفر العمدة” حاولت أن تبادر بالصلح لكنهم رفضوا ذلك.

 

وتقدم مي عمر دور راقصة، خلال أحداث مسلسل "إش إش" الذي يعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في رمضان 2024 مسلسل "نعمة الافوكاتو" وتكون من 16 حلقة وتعاونت فيه أيضا مع زوجها محمد سامي.

كما تحدثت مي عمر في لقاء مع "عرب وود "عن مسلسلها، قالت: "مسلسل صعب شخصية صعبة مش سهلة، إني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني وعن شخصيتي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".

مقالات مشابهة

  • دريد لحام ينفي إصابته بأزمة قلبية.. ويتمنى العمل مع عادل إمام
  • لهذا السبب..قطع المياه عن حي شرق المنصورة اليوم
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • الجمعة.. نجوم الفن تشارك في افتتاح الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات
  • وحيد حامد: جميع أفلامي مع عادل إمام نجحت.. وشريف عرفة كان مخرجي المفضّل
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي