السيارة لادا جرانتا، تصدرت محركات البحث على جوجل وقائمة أرخص السيارات المطروحة في مصر لفترات كبيرة، حيث كانت من أبرز السيارات الاقتصادية.

ولا تزال لادا جرانتا تظهر للبيع بأسعار مناسبة، مقارنة بزيادة أسعار السيارة التي يشهدها السوق خلال الفترة الحالية.

وظهرت إحدى سيارات لادا جرانتا للبيع على الانترنت، حيث تنتمي النسخة التي نتحدث عنها في هذا الموضوع إلى موديلات 2020، وتباع بعد أن قطعت عدد كيلومترات يقدر بـ55 ألف كيلومترًا، بالاضافة إلى حالة جيدة، مع مفهوم الفبريكا بشكل كامل.

وتشير البيانات الخاصة بالسيارة انها خضعت لجميع الصيانات الدورية، بينما تأتي بعدد من التجهيزات تتضمن وسائد هوائية أمامية بعدد 2، بالاضافة إلى فرامل ABS مانعة للانغلاق، ونوافذ أمامية كهربائية، حيث تنتمي هذه النسخة إلى اصدارات الفئة الأولى.

كما تضم السيارة لادا جرانتا 2020، مكيف هواء، عجلة قيادة باور، نظام صوتي ترفيهي، قفل مركزي، انذار، بالاضافة إلى ناقل سرعات يدوي مانيوال خماسي النقلات، مع محرك 1600 سي سي، بقوة 87 حصانا و140 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران.

ويمكن للسيارة لادا جرانتا الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 172 كيلومتر في الساعة، بينما تستهلك كمية من الوقود قدرها 6.8 لتر لكل 100 كيلومتر، مع وقت للتسارع يبلغ 12.5 ثانية وصولاً من نقطة السكون 0 حتى بلوغ سرعة 100 كم/ساعة.

تباع السيارة لادا جرانتا موديل 2020، والتي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بعد أن ظهرت عبر إحدى المنصات المتخصصة في مجال بيع السيارات الكترونيًا، بسعر 380 ألف جنيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات السيارات سيارة سيارات اطفال سيارات الاطفال سيارات ضخمة اطفال سيارات سيارات سيارات سيارات الشرطة سيارت لادا جرانتا اسعار لادا جرانتا لادا جرانتا

إقرأ أيضاً:

بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية

رفعت شركة "بي واي دي" الصينية مبيعاتها من السيارات الكهربائية في الربع الثاني من العام بـ21%، ما ساهم في تقليص الفجوة مع "تسلا" بعد أن أعادت الشركة الصينية لقب أفضل شركة للسيارات الكهربائية في العالم لمنافستها الأميركية في الربع الأول.

مبيعات

وباعت "بي واي دي" 42 مليونا و6039 سيارة كهربائية في الفترة من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران الماضيين، وفق حسابات رويترز بناء على تقارير المبيعات الشهرية، ما يُعد أقل بحوالي 12 ألف سيارة من تسليمات "تسلا" المقدرة للربع الثاني.

وقال الأمين العام لجمعية سيارات الركاب الصينية تسوي دونغشو إن تخفيضات الأسعار والتحول المتزايد في طلب المستهلكين تجاه السيارات الكهربائية والهجينة، بعيدا عن السيارات التقليدية من الأسباب الرئيسية وراء المبيعات القوية لصناع السيارات الكهربائية الصينيين في الشهور القليلة الماضية.

وشكّلت مبيعات السيارات، التي تعمل بأنظمة الطاقة الجديدة بما في ذلك السيارات الكهربائية والهجينة بالصين، 46.7% من إجمالي مبيعات السيارات في مايو/أيار الماضي، وهو أعلى مستوى شهري على الإطلاق، وفقا لبيانات جمعية سيارات الركاب الصينية.

وتواجه السيارات الكهربائية الصينية عقبات تنظيمية من الولايات المتحدة وأوروبا وسط خشية الدول من أن يضر الإنتاج الصيني قطاع السيارات الكهربائية المحلي في هذه الدول، ويعزز تفوق ثاني أكبر اقتصادات العالم.

"بي واي دي" تنافس "تسلا" على وصف أكبر شركة سيارات كهربائية في العالم (وكالة الأناضول) محادثات

قال وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك، خلال الشهر الماضي، إن مفوض الاتحاد الأوروبي فالديس دومبروفسكيس أبلغه بأنه ستكون هناك محادثات ملموسة بشأن الرسوم الجمركية مع الصين.

جاء هذا التأكيد بعد أن قالت وزارة التجارة الصينية إن الوزير وانغ ون تاو اتفق مع دومبروفسكيس، الذي يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية، على بدء مشاورات بشأن رسوم الاتحاد الأوروبي على السيارات الكهربائية المستوردة صينية الصنع، ويعتبر الاتحاد الدعم الذي تقدمه الحكومة الصينية لهذه السيارات مفرطا.

وقال هابيك في شنغهاي إن الهدف هو تحقيق تكافؤ الفرص أمام مختلف الدول، وأضاف أن التوجه نحو التصدير أمر مستحسن، لكن يجب ألا نستخدم الدعم لتحقيق هذا الهدف.

مقالات مشابهة

  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أسعار سيارات المعاقين وخطوات الحصول على بطاقة الخدمات
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة