صحيفة صدى:
2024-07-01@15:45:49 GMT

بنزيما يحذف جميع صوره مع الاتحاد

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

بنزيما يحذف جميع صوره مع الاتحاد

ماجد محمد

قام محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، بتصرف غريب أثار الكثير من الشكوك حول مستقبله مع نادي الاتحاد.

وقام اللاعب بحذف جميع صوره مع الاتحاد من حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، ولم يوضح سبب هذا التصرف المفاجئ.

وكان كريم بنزيما قد حضر تدريبات الاتحاد الإثنين الماضي، واستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد فراغه من البرنامج المعد له في جدة، أثناء تواجد بعثة الفريق في مدينة دبي، بعد استبعاده من المعسكر بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد.

وكانت المدرب قد استبعد اللاعب من المشاركة في التدريبات بعدما تخلف عن المشاركة في معسكر الفريق في دبي، كما استبعد المدرب اللاعب من المشاركة فيي مباراة الطائي، فيما أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن السبب في استبعاد اللاعب كان بسبب تجاهله تنفيذ تعليمات المدرب الأرجنتيني أثناء المران الذي سبق مباراة الطائي في دوري روشن، حيث طالب جاياردو المهاجم الفرنسي بالتدريب منفردًا، إلا أنه رفض الأمر بشكل قاطع، وغادر المران، ما أثار غضب المدير الفني.

وأكدت تقارير أن كريم بنزيما عازم على مغادرة الاتحاد بسبب الاستياء مع تراجع نتائج الفريق، وتراجع حظوظ المنافسة على الألقاب، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كرة القدم كريم بنزيما نادي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات

أعلن نادي ليون الفرنسي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، تفعيل بند شراء النجم الدولي المغربي سعيد بن رحمة وضم اللاعب بشكل دائم لمدة 3 مواسم.

وكشف النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأحد، أنه فعّل بند شراء بن رحمة بقيمة 14.4 مليون يورو من فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، وضم اللاعب لمدة 3 سنوات بعقد ينتهي في 30 يونيو 2027 مع وجود خيار تمديد عاماً إضافياً.

ولعب سعيد بن رحمة مع نادي ليون الفرنسي الموسم الماضي 15 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، ويتضمن العقد حصول النادي الإنجليزي على نسبة 10٪ من إعادة بيع اللاعب لنادي آخر.

مقالات مشابهة

  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • بعد الخروج من اليورو.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل المدرب سباليتي
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن ضم المغربي سعيد بن رحمة لمدة 3 سنوات
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • الاتحاد البلجيكي يحذف فيديو تهديد مبابي ويعتذر
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد