شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جهاد جريشة إلغاء هدف كهربا أمام حرس الحدود قرار صحيح، حسم الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق جهاد جريشة الجدل بشأن هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاد جريشة: إلغاء هدف كهربا أمام حرس الحدود قرار صحيح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاد جريشة: إلغاء هدف كهربا أمام حرس الحدود قرار صحيح

حسم الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق جهاد جريشة الجدل بشأن هدف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، والمُلغى أمام حرس الحدود، والذي جاء في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، بداعي لمس الكرة ليد لاعب النادي الأهلي.

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «إلغاء هدف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي أمام حرس الحدود من جانب محمد الحنفي قرار صحيح بكل تأكيد، وقرار صحيح من جانب تقنية الفيديو بالحديث مع الحكم برؤية الكرة من جديد، والتأكد من صحة الهدف، ولكن الهدف غير صحيح».

الأهلي تعادل أمام حرس الحدود إيجابيا

وتعادل النادي الأهلي أمام حرس الحدود إيجابيًا، حيث سجل المارد الأحمر هدفه عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا، فيما سجل هدف حرس الحدود خالد عبدالفتاح بالخطأ في مرماه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاعب النادی الأهلی جهاد جریشة

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو