علوم وتكنولوجيا، ثريدز يتلقى أول تحديث رئيسى منذ إطلاقه وميتا تضيف العديد من الميزات،تقوم ميتا بتحديث تطبيق ثريدز ، الخاص بها لأجهزة آيفون بمجموعة من الميزات الجديدة وفقًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ثريدز" يتلقى أول تحديث رئيسى منذ إطلاقه.. وميتا تضيف العديد من الميزات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ثريدز" يتلقى أول تحديث رئيسى منذ إطلاقه.. وميتا...
تقوم ميتا بتحديث تطبيق "ثريدز"، الخاص بها لأجهزة آيفون بمجموعة من الميزات الجديدة وفقًا لمطور التطبيق كاميرون روث، حيث يضيف التطبيق ميزات جديدة مثل الترجمات وعلامة تبويب متابعة مخصصة في موجز النشاط الذي يعرض مشاركات من المستخدمين الذين تتابعهم. 

وبعد التحديث الأخير يمكن للمستخدمين الاشتراك في منشورات الآخرين دون متابعتهم وإصلاح الأخطاء أيضًا، والتي واجهها بعض المستخدمين مع التطبيق مع الإصدار الأولي من التطبيق الذي تم إطلاقه قبل أسبوعين.

ويتم وضع ثريدز كامتداد قائم على النص لـ "إنستجرام"، على الرغم من أنه منافس مباشر لـ تويتر، لا يزال التطبيق الجديد من ميتا يفتقر إلى بعض الميزات الشائعة مثل DM (الرسائل المباشرة) ، التي يقدمها كل من إنستجرام وتويتر.

التحديثات الجديدة متاحة لأجهزة الآيفون، بينما سيتلقىها إصدار أندرويد قريبًا، لكن نسخة سطح المكتب لتطبيق ثريدز لا تزال غير متوفرة. 

وأشار "روث"، في منشور على ثريدز،  إلى أن المستخدمين قد يحتاجون إلى إعادة تشغيل التطبيق لرؤية الميزات، والتى قد يستغرق ظهورها يومًا كاملاً. 

وأوضح روث قائلا: "نحن نستخدم نظامًا للعلامات التي يرسلها الخادم والتي قد تستغرق بعض الوقت لإصدارها بالكامل."

أضاف "روث" أن ميزة الترجمة ستظهر في أسفل المنشور بجانب خيارات الإعجاب والرد وإعادة النشر والمشاركة. 

ويجلب التحديث الرئيسي الأول لتطبيق "ثريدز" ميزات متاحة بالفعل على تويتر، ويُنظر إلى تطبيق ميتا الجديد على أنه نسخة مقلدة من تويتر، على الرغم من أن الشركة المملوكة لـ مارك زوكربيرج تجادل بأنها تهدف إلى أن تكون منصة أكثر ودية على غرار إنستجرام. 

قد تستكشف "ثريدز" أيضًا فكرة إضافة المزيد من الميزات قريبًا للاحتفاظ بالمستخدمين، يشهد التطبيق بالفعل نموًا في قاعدة المستخدمين، ولكن الاحتفاظ بها سيكون دائمًا تحديًا، حيث يستمر التطبيق في إضافة مستخدمين بارزين، مما قد يكون بمثابة دفعة كبيرة للآخرين للبقاء على النظام الأساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، 30 حزيران، 2024، إضافة ملف جديد إلى طاولة المفاوضات مع اليمن. يأتي ذلك بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة  في العاصمة العمانية برعاية اممية.

وفي التفاصيل، أكدت الخارجية الامريكية في بيان لها بأن المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ سيبدأ جولة جديدة  في المنطقة تشمل السعودية وسلطنة عمان، مشيرة إلى أنه سيناقش ملفي البحر الأحمر  خلايا  التجسس الامريكية.

اقرأ أيضاً دراسة جديدة تكشف عن علاقة غير متوقعة بين الضوء الساطع ليلا ومرض السكري 30 يونيو، 2024 بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟ 30 يونيو، 2024

وألمحت في بيانها إلى حمل المبعوث الأمريكي عرض جديد يتمثل بدعم سلام شامل واستقرار دائم في اليمن “دون ذكر مزيد من التفاصيل”.

يشار إلى أن الجولة الامريكية تأتي مع انطلاق جولة مفاوضات جديدة  برعاية اممية في مسقط.

وتتركز المفاوضات حول ملفي الاقتصاد والأسرى.

هذا وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق بان العرض الأمريكي يتضمن إعادة البنك المركزي إلى صنعاء وكذا تشغيل اليمنية في محاولة لإبرام اتفاق مع صنعاء التي تشترط وقف العمليات البحرية المساندة للمقاومة الفلسطينية بإنهاء العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • تحطم صاروخ صيني جراء إطلاقه عن طريق الخطأ
  • رفاهية تناسب السائحين.. تفاصيل القطار الفاخر حارس النيل قبل إطلاقه في مصر
  • جلالة السلطان يتلقى برقية شكر جوابية من ملك الأردن
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • واتساب يوقف الدعم عن 35 هاتفاً: ترقية الأجهزة أصبحت ضرورة
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة