أجواء كوميدية سيطرت  على البرومو التشويقى لمسلسل “الكبير أوي 8” بطولة النجم أحمد مكى المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

 

حيث اعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، بإخبار الكبير (أحمد مكي) أن زوجته (رحمة أحمد) حامل.

ويصور النجم أحمد مكي حاليًا مشاهده فى مسلسل “الكبير أوي 8” بين ديكور العمل الرئيسي «دوار الكبير» وبعض المشاهد الداخلية والخارجية الأخرى في مدينة الإنتاج الإعلامي، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

تعاون أحمد مكي مع المخرج أحمد الجندي فى كتابة الجزء الثامن 

أشرف المخرج أحمد الجندي بالتعاون مع النجم أحمد مكي على كتابة هذا الجزء بعد اعتذار مشرفي الكتابة مصطفى صقر ومحمد عز لارتباطهما بأعمال أخرى، وحرص مكي والجندي على أن تكون هناك افكارًا مبتكرة خلال الموسم الجديد تعيد الكوميديا بشكل قوي وتم الاتفاق على عدد جديد من الافكار التي تواكب الوقت الحالي.

ويشهد الموسم الجديد مفاجآت متعددة في ضيوف شرف المسلسل ومنهم الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ثروت وعدد كبير من النجوم.

أبطال مسلسل الكبير أوي

ومسلسل "الكبير أوي 7" قدم خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 8

ومن المقررأن يعرض المسلسل خلال الموسم الدرامي الرمضاين القادم على شبكة قنوات أون بعد الإفطار مباشرة على غرار العامين الماضيين حيث حقق العمل في موسمه السادس والسابع نجاحا كبيرا للغاية وتصدر قائمة المشاهدات يوميا وأخرج المسلسل عددا من الوجوه الجديدة منهم رحمة أحمد ومصطفى غريب، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكبير أوي رمضان الجزء الثامن أحمد مكي خلال الموسم الکبیر أوی أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • أكسيوس عن مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل سترد "ردا قويا" خلال أيام على الهجوم الإيراني الكبير
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • الجهد الخدمي يعلن افتتاح مشروعين في بابل
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان