شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بينهم متهم بالإرهاب القبض على 6 متهمين في بغداد، أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن القاء القبض على 6 متهمين بينهم متهم بالإرهاب في بغداد.،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينهم متهم بالإرهاب.. القبض على 6 متهمين في بغداد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينهم متهم بالإرهاب.. القبض على 6 متهمين في بغداد
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن القاء القبض على 6 متهمين بينهم متهم بالإرهاب في بغداد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبوة.. القبض على متهمين باصطياد حيوانات نادرة

قالت شرطة مديرية الروضة بمحافظة شبوة، السبت، إنها قبضت على (ص، م، ب) و(س، أ، ب) بسبب مخالفتهما لقانون حماية الحيوانات البرية، وقيامهما بصيد حيوانات نادرة في إحدى الشعاب بمديرية الروضة محافظة شبوة. 

وذكر مدير شرطة الروضة، النقيب حمزة الرفاعي، أن عملية القبض تمت بعد تلقي معلومات من قبل الأهالي عن وجود أشخاص يقومون بالصيد في المنطقة، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وعند وصولهم تم ضبط المخالفين، مشيراً إلى أنه تم تحرير محاضر ضبط بحق المخالفين، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لإحالتهم للنيابة.

وأكد النقيب الرفاعي حرص شرطة المديرية على حماية البيئة والحياة الفطرية، وأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة ضد أي شخص يخالف قانون حماية الحيوانات البرية.

وتعد هذه الخطوة رسالة قوية لجميع المخالفين بأنهم لن يفلتوا من العقاب، وأن الشرطة مصممة على حماية البيئة والحياة الفطرية كما هي معنية بحفظ الأمن والأستقرار في المحافظة.

وأشاد مصدر في شرطة شبوة بجهود أفراد شرطة الروضة على يقظتهم وحرصهم على أداء مهامهم الأمنية، وكذا حماية البيئة والحياة الفطرية، داعية جميع المواطنين إلى التعاون معها للإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها في هذا المجال، مهيبه بالجميع الالتزام بالقوانين والأنظمة الخاصة بالحفاظ على البيئة وحماية الحياة الفطرية.

وتعد مديرية الروضة من المناطق الغنية بالتنوع البيئي، حيث تضم العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، وعلى رأسها الوعول والغزلان.

مقالات مشابهة

  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • القبض على متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص
  • بينهم منتحل صفة.. القبض على 16 متهماً وضبط أسلحة في بغداد
  • شبوة.. القبض على متهمين باصطياد حيوانات نادرة
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • اجرام بغداد تلقي القبض على مطلوبين بينهم 3 متهمين بسرقة الصيدليات
  • بينهم “ساحر”.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد
  • بينهم من يمارس السحر و التزوير.. القبض على 14 متهماً وضبط أسلحة ومخدرات في بغداد
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد