بوابة الوفد:
2024-06-27@13:50:53 GMT

شاهد.. البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي 8"

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

طرحت منذ قليل، منصة watch it الإلكترونية برومو تشويقي للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، بطولة النجم أحمد مكي.

ومن  المقرر طرح مسلسل "الكبير أوي" في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وسيطرت عليه الكوميديا بشكل كبير.

شاهد الفيديو من هنا

أبطال مسلسل الكبير أوي

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وكان حقق الموسم السابع من مسلسل الكبير أوي، نجاحًا كبيرًا وسط باقي الأعمال الكوميدية التي عرضت في السباق الرمضاني الماضي 2023.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي الكبير أوي أحمد مكي رحمة احمد بيومي فؤاد مصطفى غريب هشام إسماعيل محمد سلام سماء إبراهيم حسين حجاج حاتم صلاح محمد عز الدين أحمد الجندي الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور لها، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في لندن، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مي” وهي ترتدي توب باللون الأبيض وبنطلون باللون الأبيض، وكوت باللون البيج، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “مي” على الصورة قائلة:"الحياه".

آخر أعمال مي عمر

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

ومن ناحية اخري، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلا جديدا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني، تنتظر ايضا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • مصطفى بسيط يشارك كواليس جديدة من فيلم «عصابة الماكس» (فيديو)
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح في المسرح الكبير
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)