خطفت الفنانة الهندية الراقية سونام كابور أنظار العالم حيث تألقت في جلسة تصوير جديدة، شاركتنا منها صور حميلة، حيث أطلت خلالها بإطلالات أنيقة للغاية بفخامة اللون الأسود الموحد أو الـ"مونوكروماتيك"، حيث أبدعت مؤخرا النجمة سونام كابور في تنسيق إطلالات في غاية الأناقة مثلما اعتدنا على أسلوبها اللافت دائما، فرغم حبها لإطلالات الساري الهندي التقليدي والعصري الذي تطل به كثيرا، إلا أن الإطلالات العصرية أيضا تحظى بمكانة مهمة في خزانتها، والملفت أيضا أن تنسيقاتها تجمع بكل رقي بين الروح الكلاسيكية اللأنيقة واللمسة المعاصرة الجريئة.

اقرأ ايضاًمجموعة كريستيان ديور للأزياء الراقية لصيف 2024 .. مزيج من الفن والتاريخ أجمل إطلالات سونام كابور باللون الأسود:أناقة اللون الأسود في الإطلالات الـ"مونوكروماتيك"

 جاءت أحدث إطلالة لها بصيحة الـ"مونوكروم" التي تعشقها وتحديدا باللون الأسود الملكي، كما أن إطلالاتها الراقية في الفترة الأخيرة تتفاوت بين تنوع البدل الرجالية الراقية "توكسيدو" والتنانير ال"ميدي" والطويلة والقصيرة وأيضا الفساتين الأنثوية بأساليب تلهم النساء العصريات لإطلالات أنيقة دائما. فقد اعتمدت فستان راقي بطول "ميدي" مع الأكمام الطويلة والياقة الدائرية المحددة، وانسدل فوق قوامها بقصة مستقيمة أنيقة. 

ونسقت هذه الإطلالة الراقية ونقلتها من خانة التصميم الهادئ إلى لمسة جمالية قوية ولكن بسيطة في ذات الوقت، حيث اختارت "بليزر" راقي للغاية باللون الأسود ومزين في حوافه السفلية من الحاشية بالريش على شكل شعيرات دقيقة متناثرة، تلائمت أيضا مع الريش الذي ثبت على فتحة الياقة فوق عنقها،  كما انتعلت بوت بطول الكاحل من المخمل الأسود وحملت "كلاتش" بنفس اللون ، أما شعرها فاختارت أن ترفعه بشكل كعكة عالية.

عرض ديور يبرهن أناقة النجمة

,لم يكن ظهور سونام كابور بإطلالة الـ"مونوكروم" باللون الأسود الملكي جديدا عليها، فهذا اللون يقع ضمن خانة ألوانها المفضلة كما أنها تعشق ستايلات مختلفة بصيحة الـ"مونوكروم" في معظم الأحيان، فخلال حضورها عرض دار "ديور" الفرنسية في أسبوع الموضة منذ أيام أطلت بإطلالة ملكية من وحي الـ"ألمادور" المميز من توقيع الدار العالمية، نسقته بداية مع تنورة عالية الخصر من المخمل الأسود الراقي بطول "ميدي"، نسقته مع قميصا أسودا من الحرير الأنثوي، ووضعت فوقه "جيليه" مفتوح ومطرز من المخمل الأسود الملكي أيضا، كما أكملت ا لإطلالة بحزام الخصر العريض "سادل بيلت" من الجلد الأسود متناغم مع حقيبة يدها ال"ليدي ديور".

اقرأ ايضاًأزرار الملابس ورقص الباليه يلهمان مجموعة شانيل صيف 2024 للأزياء الراقية قماش الـ"تريكو" الرياضي بأسلوب سونام كابور الراقي

وفي جلسة تصوير مميزة أخرى تألقت فيها سونام بأسلوب التنسيق ال"مونوكروماتيك" للون الأسود، فقد اختارت التألق بفستان صوفي أنيق باللون الأسود، جاء بداية من تنورة ميدي ذات تصميم "سيمي بينسل" مستقيم وغير منتظم عند الأطراف، و"توب" متناغم مميز بقصة "إسيميتريكال" بأكمام قصيرة غير متناظرة أيضا وزمزمة جانبية من قماش ال"تريكو" الشتوي، ونسقتهذه الإطلالة مع قفاز عالي مفتوح من جهة الأصابع من الجلد الأسود كلمسة جريئة معاصرة، كما انتعلت البوت الجلدي العالي باللون الأسود أيضا، وسرحت شعرها بتسريحة الكعكة مع المقدمة المنتفخة دون الحاجة لأي مجوهرات، وقد كانت هذه الإطلالة راقية للغاية.

إطلالة الفستان الأسود المجعد خلال عرض ديور


أيضا تفضل الفنانة الهندية سونام كابور إطلالات الفساتين الكاملة بالطول ال"ماكسي" وتجيد تنسيقها بأسلوب راقي ومتميز عن الآخرين، حيث أطلت في أسبوع الموضة في باريس بفستان طويل باللون الأسود من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، مصمم من القماش المجعد بالبوبلين الأسود وبياقة مربعة مع أكتاف منتفخة وخصر محدد بأسلوب ال"ريجينسي"،  أما الأجزاء السفلية فتميزت بقصة واسعة بتنورة "سيمي كلوش"، وحملت معه باللون الوردي أيضا الشاحب، وزينت شعرها المرفوع نصف رفعة بفيونكة كبيرة باللون الوردي أيضا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سونام كابور ديور باريس إطلالات باللون الأسود اللون الأسود

إقرأ أيضاً:

مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية

يواجه مغني الراب الأميركي شون كومز "ديدي"، دعوى جديدة بتهمة الاعتداء والاستغلال الجنسيين، رفعتها ضده نجمة أفلام إباحية سابقة، وفق ما أظهرت وثائق قضائية نُشرت الخميس، لتكون بذلك تاسع شكوى تقدم ضده منذ نوفمبر 2023.

وسبق أن رُفعت في حق ديدي عدة شكاوى تتهمه فيها ضحاياه المزعومات باعتماد "سلوك جنسي عنيف ومنحرف، يقوم على إرغامهنّ على تناول الكحول والمخدرات" لإخضاعهن لرغباته.

وفي الشكوى الأخيرة المقدمة الأربعاء، يُتّهم مغني الراب، المعروف باسمه الفني "بي ديدي"، باستغلال الممثلة الإباحية أدريا إنغليش "كبيدق جنسي من أجل المتعة والمنفعة المالية لأشخاص آخرين"، خلال حفلات في منطقة هامبتنز بولاية نيويورك، وفي فلوريدا، بين عامي 2004 و2009. 

وتطلب الممثلة إحالة شون كومز على المحكمة، بالإضافة إلى تعويضات لم تكشف قيمتها. 

وفي المجمل، قُدّمت 9 شكاوى ضد مغني الراب منذ نوفمبر 2023، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وجاء في نص الشكوى الجديدة "نتيجة للدعاوى القضائية الكثيرة المرفوعة ضد كومز على خلفية أفعال مطابقة أو مشابهة، من الواضح بشكل متزايد أن المدعى عليه كومز كان متورطا في أعمال شريرة أكثر بكثير مما كان يُعتقد سابقاً، بما في ذلك الاعتداء الجسدي والاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي". 

في مقطع فيديو سُجّل عام 2016 ونُشر مؤخرا، يمكن رؤية مغني الراب وهو يعتدي على حبيبته في ذلك الوقت، المغنية "كاسي" فينتورا. 

وفي شكوى قدمتها في نوفمبر، اتهمت فينتورا مغني الراب بالاغتصاب في عام 2018 والانخراط في سلوك "عنيف" و"منحرف" على مدى عقد من الزمن. وقد سُوّي الموضوع "بالتراضي" بموجب اتفاق سري. 

ونفى مغني الراب الأميركي الاتهامات الموجهة إليه، ولم يرد محاميه على الفور على طلب للتعليق من وكالة فرانس برس. 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • تعرف على تنسيقات القبول بالتعليم الثانوي والفنى بمحافظة مطروح