البوابة:
2024-07-01@22:22:32 GMT

ما هي أفضل سيارة كهربائية لعالم 2024؟

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

ما هي أفضل سيارة كهربائية لعالم 2024؟

البوابة - في معرض نيويورك الدولي للسيارات - أقدم معرض للسيارات في أمريكا - سوف ترى كل التصميم والابتكار الذي يمكن تصوره من قبل ماركات السيارات المفضلة لديك>

اقرأ ايضاًتعرف على أسطول سيارات لاعب كرة قدم "كريستيانو رونالدو"

 إلى جانب العروض الغريبة من الشركات الجديدة، وعروض التصميم المتطورة، والشاشات التفاعلية، وعدد كبير من الأنشطة والترفيه، عبر طابقين من مركز مؤتمرات جاكوب جافيتس ويستمر العرض من 29 مارس إلى 7 أبريل 2024، مع تخصيص الفترة من 27 إلى 28 مارس للصحافة, وفي 27 مارس، سيقدم المعرض جوائز السيارات العالمية لعام 2024، والتي سوف "تعترف وتكافئ وتلهم التميز والقيادة والابتكار في صناعة السيارات في صناعة السيارات سريعة التغير على نطاق عالمي

السيارات المشاركة

في هذا العام ستكون المنافسة شديدة للغاية بين عشرة شركات فقط وهم (BYD Seal، وFord Bronco، وHyundai Kona وKona Electric، وKia EV9، وMazda CX-90، وSubaru Crosstrek، وToyota Prius، وVolkswagen ID.

7، وVolvo EX30) للفوز بلقب أفضل سيارة لعام 2024 على عكس العام الماضي حيث كان التنافس بين 36 نوع من السيارات حيث سيتم تقييم السيارات المشاركة من قبل 100 صحفي متخصص في مجال السيارات آتون من 29 دولة مختلفة. 

حصلت سيارة جاكوار I-Pace في عام 2019 وتلتها سيارة كيا تيلورايد في العام التالي التي تعمل بالبنزين, لكن كل فوز منذ ذلك الحين ذهب إلى سيارة كهربائية، بما في ذلك سيارة فولكس فاجن ID.4، وهيونداي أيونيك 5، وهيونداي أيونيك 6 الحائزة على جائزة 2023.

ما هي السيارة المتوقع فوزها؟

في حين أن سيارة كيا EV9 ذات الثلاثة صفوف والكهربائية بالكاملفازت  بلقب سيارة العام في أمريكا الشمالية وذلك من قبل لجنة تحكيم جوائز سيارة العام في أميركا الشمالية (NACTOY), وهذه هي المرة الثالثة خلال خمس سنوات التي تختار لجنة تحكيم NACTOY سيارة كيا، كأفضل سيارة في هذه الفئة، كما يُعتبر هذا الفوز الثاني لسيارة كيا الكهربائية EV.

هل من الممكن أن تكون سيارة كيا EV9 هي من سيحصل على لقب أفضل سياره لهذا العالم في معرض نيويورك الدولي للسيارات؟..وتكون قد تغلبت على تسعة شركات من منافسيها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيارات سيارات كهربائية أفضل سيارة جوائز سیارة کیا

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1121 مخالفة تجاوز السرعة، و243 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و28 مخالفة موقف عشوائى، و94 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • رادار المرور يلتقط 1121 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • مصر تقر بسداد ديون داخلية وخارجية بقيمة 25 مليار دولار منذ مارس
  • سول: مبيعات السيارات المستوردة تسجل أدنى مستوياتها خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024
  • الأمير فيصل بن الحسين يتوج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي
  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو