الأسبوع:
2024-09-30@10:12:02 GMT

سحب «مقسوم» من دور السينما بعد 3 أسابيع لعرضه

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

سحب «مقسوم» من دور السينما بعد 3 أسابيع لعرضه

فيلم مقسوم.. خرج فيلم مقسوم بطولة الفنانة ليلى علوي من سباق العرض بدور العرض السينمائية بعد 3 أسابيع من عرضه، وذلك بعد أن حقق قرابة الـ2 مليون جنيه بقائمة الإيرادات في شباك التذاكر.

فيلم مقسومقصة فيلم مقسوم

أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، حول مجموعة من السيدات كن في فرقة غنائية في مرحلة شبابهن، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات، وتفرقن لعدة سنوات، وشاء القدر أن يجمع بينهن.

فيلم مقسومأبطال فيلم مقسوم

يشارك في بطولة فيلم مقسوم، كوكبة من أبرز الفنانين وهم: «ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وهاجر السراج، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس».

وجرى الحال أيضًا مع فيلم «أنا وابن خالتي» بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، إذ جرى سحبه من دور العرض بعد 5 أسابيع من عرضه، بعد أن حقق إيرادات حوالي مليوني و170 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًفي أول ليلة عرض.. فيلم «مقسوم» لـ ليلى علوي يحقق 156 ألف جنيه

سما إبراهيم: فيلم «مقسوم» إضافة قوية لمسيرتي الفنية

فيلم «المستريحة» يجمع بين ليلى علوي والمخرج عمرو صلاح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم مقسوم أبطال فيلم مقسوم العرض الخاص لفيلم مقسوم العرض الخاص فيلم مقسوم كواليس فيلم مقسوم فیلم مقسوم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

«كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟

«كذب المنجمون ولو صدفوا».. هكذا لم تصدُق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الملقبة بـ«سيدة التوقعات» هذه المرة، حيث أخفقت في توقع الفائز في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية على أرضية ملعب «المملكة أرينا»، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بين متابعيها الذين فوجئوا بعد انتهاء المباراة أن توقعها خطأ.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مباراة السوبر الأفريقي 

قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال حديثها في أحد البرامج التلفزيونية فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي: «أنا بحب الأهلي وأتوقع المارد الأحمر هيحصد لقب السوبر الإفريقي».

وأشارت إلى أن المارد الأحمر سيقدم أداءً مميزا، خلال كأس العالم للأندية المقبل: «أرى أن الأهلي سيحقق إنجازات أكبر خلال الفترة المقبلة، وسيتألق في بطولة كأس العالم للأندية».

خيبة توقعات ليلى عبد اللطيف 

لكن هذه المرة خابت توقعات خبيرة الفلك، وفاز نادي الزمالك على الأهلي في ركلات الترجيح وحصد النادي الأبيض بطولة السوبر الأفريقي، ما جعل الفرحة الهستيرية تسيطر على لاعبي وجماهير النادي، بعد المباراة الحاسمة التي خاضها الفريقان.

الاحتفال بفوز الزمالك 

احتفالات كبيرة شهدتها شوارع القاهرة عقب فوز الزمالك، فجميع مشجعي النادي سيطرت عليهم  فرحة هستيرية، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة، كما تجمع الآلاف من جماهير الزمالك الذين توافدوا إلى الميادين الرئيسية حاملين الأعلام البيضاء، وذلك وسط أجواء مليئة بالحماس والفخر بهذا اللقب الغالي.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف باغتيال حسن نصر الله.. ماذا قالت؟
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما
  • رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي خلال أسابيع وتتبنى استراتيجية للتسعيرة العادلة
  • لن تصدق كيف ردت الفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عند سؤالها عن مصير ‘‘حسن نصرالله’’ .. هل توقعت اغتياله؟ (فيديو)
  • مسؤول إسرائيلي: التحقق من مصير نصر الله قد يستغرق أسابيع
  • 338.4 مليون دولار حصيلة فيلم الرعب "Beetlejuice 2" في 3 أسابيع
  • "الشعبية" تُشيد باقتراح إعادة تسمية شارع في جوهانسبرغ باسم ليلى خالد
  • الأهلي أم الزمالك؟.. ليلى عبداللطيف تكشف توقعاتها لبطل السوبر الإفريقي - فيديو