مع اقتراب عيد الحب، الذي يوافق 14 شباط من كل عام، أصبح بعض الأزواج يُخططّون لكيفيّة قضاء ذلك اليوم المميّز بالفعل. وقد يُذكّر هذا اليوم بعض الأشخاص بـ"قلبهم المكسور" بسبب شركاء سابقين، وتُقدّم حديقة حيوانات "سان أنتونيو" في ولاية تكساس الأمريكيّة طريقة طريفة للانتقام.

وتمنح الحديقة الأشخاص "فرصة تسمية صرصور، أو قطعة من الخضار، أو قارضًا باسم شريك سابق لهم بشكلٍ رمزي، ومشاهدته وهو يؤكل من قِبَل إحدى حيوانات الحديقة"، بحسب بيان منشور على موقعها الإلكتروني الرّسمي، وذلك كجزء من حدثٍ يُدعى "Cry Me a Cockroach Fundraiser" لجمع التبرّعات.



وذكرت حديقة الحيوانات أنه "إلى جانب استلام نسخة رقميّة قابلة للتّحميل لبطاقة عيد حب، يمكن للأشخاص أن يُظهروا دعمهم لحملة جمع التبرّعات هذه، وسيكون لهم أيضًا الخَيار لإعلام الشريك السابق بتسمية صرصور، أو قطعة خضار، أو قارضًا تيمنًا بهم، وإطعامه للحيوانات".

وتجدر الإشارة إلى أن ريع المبيعات سيذهب لدعم هدف حديقة الحيوانات في تأمين مستقبل الحياة البريّة في تكساس، وحول العالم.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مجدي مرشد: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتبادل الخبرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر رئيس المكتب التنفيذي للحزب بمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي  الذي يأتي في ظروف  بالغة التعقيد بسبب التحديات التي تواجه الاقتصاديات  العالمية ومن بينها مصر .

وأضاف مرشد في تصريحات اليوم، أن  مؤتمر الاستثمار اليوم يمثل رسالة ثقة في قدرة الاقتصاد المصري على تجاوز التحديات  ، كما أنه يتيح فرصة  للإطلاع على الفرصة الواعدة في مصر والترويج لها بما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد الوطني وتحقيق معدلات النمو  المستهدفة .

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر بكلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر وما لما أعلنه بأن  الشراكة بين مصر وأوروبا  تشمل 1.8 مليار يورو للقطاع الخاص  ، كما أنه من المنتظر حشد  استثمارات أوروبية تقدر  بنحو 5 مليار يورو  ، مشددا على أن مصر شريك استراتيجي للاتحاد الأوروبي  كما أنه سوق واعد في المنطقة.

وأوضح أن  المؤتمر فرصة مهمة لتبادل الخبرات والاستفادة من التجربة الأوروبية في مسيرة التنمية المستدامة التي تعمل عليها مصر في مختلف المجالات كما أنه يعزز مكانة مصر فى الخريطة العالمية.

مقالات مشابهة

  • "مايكروسوفت": 12 وكالة وجامعة في تكساس تعرضت لقرصنة روسية
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 30 يونيو 2024
  • شبوة.. القبض على متهمين باصطياد حيوانات نادرة
  • مجدي مرشد: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتبادل الخبرات
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 29 يونيو 2024
  • خطبتا الجمعة بالحرمين: تمام الرشد في الإيمان بالله واتباع رسوله.. وتعظيم مكة والمدينة من تقوى القلوب
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!