صحيفة صدى:
2024-07-14@03:25:19 GMT

الزعاق : رمضان بيدخل يوم اثنين .. فيديو

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

الزعاق : رمضان بيدخل يوم اثنين .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

الرياض

أكد الخبير الفلكي خالد الزعاق أن بداية شهر رمضان المبارك ستوافق يوم اثنين لافتاً إلى أن عيد الفطر المبارك سيوافق يوم أربعاء.

وكان الزعاق قد كشف عن توقعاته بشأن حالة الطقس خلال شهر رمضان المبارك.قائلا “أول رمضان بنشغل مكيفات في النهار أما آخر رمضان بنشغلها بالليل والنهار”.

وفي سياق متصل ،أعلنت الكويت مساء الخميس ، أن غرة شهر رمضان فلكياً سيوافق يوم الإثنين 11 مارس المقبل.

وقال المركز في بيان له : “أن يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير ، سيكون غرة شهر شعبان وعدته 29 يوماً ، لافتاً إلى أنه سيصعب رؤية شهر رمضان ، إذ سيمكث لمدة 12 دقيقة فقط “.

ووفقاً لحسابات المركز فسيكون موعد ولادة هلال شهر رمضان المبارك سيكون يوم الأحد الموافق 10 مارس المقبل في تمام الساعة 12:2 ظهراً .

كما أضاف أن موعد آذان الفجر في أول أيام شهر رمضان الفضيل في تمام الساعة 5:45 ، على أن يكون موعد آذان المغرب في تمام الساعة 5:53 مساء .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/hhBed1AzY1ykZMbC.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خالد الزعاق شهر رمضان عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

«أنا استاهل القلم».. محمد رمضان يعتذر لشاب الساحل (فيديو)

اعتذر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للشاب الذي قام بصفعه في الساحل الشمالي، وذلك بعدما تصدر المشهد وأثار ما فعله غضب قطاع كبير من الجمهور.

وشارك محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على «فيسبوك» يعتذر من خلاله للشاب المصفوع، قائلا: «الجمهور العدل الأصيل ألف شكر على وقفتكم معايا ودفاعكم عني، بس أنا عامل الفيديو ده عشان اعترف بغلطي».

وأضاف رمضان: «اعتذر لأهل الولد الصغير، إن إيدي اتمدت عليه وأنا عارف إنه عيل صغير لأن هو لما غلط فيا في الأول قـلعته الكاب وبصيت في وشه وقولتله اسمك ايه يا حبيبي، قالي اسمي كذا وسبته ومشيت».

وتابع: «بس غلط فيا تاني فقولتله هات التليفون فرفض فانا متمالكتش نفسي وضـربته قـلم بسيط و القـلم البسيط ده طيرله الكاب من على راسه والنضارة اللي كان لابسها، ولو هنعتبر الناموسة اللي وقفت على خدي قـلم فانا استاهل من الناموسة دي خمسة عشان أنا مديت إيدي على عيل صغير ودي لا رحٖولة ولا بطولة».

وأردف محمد رمضان: «لكن أنا متمالكتش نفسي ودي الغلطة اللي بعتذر عنها، ولما خدت تليفونه ومسحت الفيديو حد قالي اكسرله التليفون عشان ميعملش كدا تاني فقولتله لو هو غلط أبوه وامه ذنبهم إيه يغرموا تمن التليفون تاني خاصة لما عرفت إنه من قرية تانية اسمها اللوتس و جاي ينفسح، قالولي اعمله محضر قولتلهم لا روحوه لأهله بعد اذنكم».

محمد رمضان يتصدر التريند بعد صفع شاب

وفي وقت سابق، تصدر محمد رمضان محركات البحث في جوجل، بعد أن حدثت مشاجرة بينه وبين أحد معجبيه في الساحل الشمالي منذ أيام قليلة، وأثارت هذه «خناقة» غضب الجمهور، وذلك بسبب ما حدث.

تفاصيل «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير

وانتشر مقطع فيديو لـ «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل الشمالي، حيث ظهر رمضان، وهو يعنف الشاب قائلاً: «هات الموبايل»، وكرر الجملة أكثر من مرة بحدة واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه، ورد الشاب الصفعة في الحال لمحمد رمضان.

اقرأ أيضاً«هتحلو وهناكل سوشي في الجو».. محمد رمضان يكشف عن موعد حفله في لبنان

بعد واقعة صفعه لـ شاب.. محمد رمضان في مرمى نيران الجمهور

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • موعد شهر رمضان 2025 في مصر وأهميته الروحية
  • «أنا استاهل القلم».. محمد رمضان يعتذر لشاب الساحل (فيديو)
  • بعد عرضه.. لقاء سويدان تكشف عن كواليس «الوصفة السحرية»
  • الشيخ صلاح: سنبقى على عهدنا مع الأقصى ونشد الرحال إليه
  • جهاز العبور الجديدة: إجراء القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع الأربعاء المقبل
  • عاجل.. إم بي سي مصر تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • «هتحلو وهناكل سوشي في الجو».. محمد رمضان يكشف عن موعد حفله في لبنان
  • موعد مغادرة بعثة الاتحاد إلى إسبانيا
  • الزعاق : اربع موجات حارة في يوليو وأغسطس ..فيديو