شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي القادمة مواجهة قوية أمام بيراميدز في الدوري، 10 53 م الأربعاء 19 يوليو 2023 الأهلي وحرس الحدود تعادل فريقا الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي القادمة.. مواجهة قوية أمام بيراميدز في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي القادمة.. مواجهة قوية أمام...

10:53 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

الأهلي وحرس الحدود

تعادل فريقا الأهلي وحرس الحدود بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز يوم 23 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما الطرفين من الجولة 28، في لقاء مرتقب بين الطرفين على ستاد الدفاع الجوي. ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز يوم 23 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي.

ونجح النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري الـ43 بفارق كبير عن أقرب منافسيه، سواء كان بيراميدز أو الزمالك أو فيوتشر.

ويتبقى للنادي الأهلي في بطولة الدوري مباراتان، حيث سيواجه بيراميدز في المباراة المقبلة، ثم المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، 26 من الشهر الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب برج العرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد مباراة الأهلی القادمة بیرامیدز فی

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة

أصدرت رابطة الأندية المصرية بيانًا رسميًا بشأن ما حدث خلال مواجهة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل


وكان حكم مواجهة بيراميدز وسموحة، قد قام بإلغاء مواجهة بيراميدز أمام سموحة، بعدما اشتعلت النيران في أحد الأسلاك الخاصة بغرفة الفيديو.
وتقدم حسام حسن في المباراة لسموحة أمام بيراميدز من ركلة جزاء، فيما عادل فيستون ماييلي النتيجة لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من المباراة.

بيان رابطة الأندية المصرية

جاء بيان رابطة الأندية، كالتالي: "إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز نظراً للحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية، إدارة المسابقات تنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب وإدارة استاد الإسكندرية، وستصدر رابطة الأندية القرار بعد نهاية مباريات الجولة.
وأختتم البيان: "تتمنى رابطة الأندية المحترفة التوفيق للجميع".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • إصابة قوية لـ أكرم توفيق في مباراة الأهلي ضد فاركو
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا القادمة
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم