الأسبوع:
2024-06-30@00:13:39 GMT

شكوك حول مشاركة نوير مع بايرن ميونخ أمام ليفركوزن

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

شكوك حول مشاركة نوير مع بايرن ميونخ أمام ليفركوزن

تحوم الشكوك حول مشاركة مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في مباراة القمة أمام باير ليفركوزن المتصدر المقررة غدا السبت بعدما قضى الأسبوع الماضي يحاول التعافي من إصابة بالركبة.

وقال توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة:"مانويل نوير سيشارك في تدريب حراس المرمى اليوم، وسيكون أمامه الوقت قبل مباراة مساء الغد، وبعد ذلك سنحدد ما إذا كان سيحرس عرين الفريق أم سفين أولريش هو من سيكلف بهذه المهمة".

ولم يتدرب نوير نهائيا يومي الثلاثاء والأربعاء بسبب مشاكل بسيطة في الركبة وأكمل المران الفردي أمس الخميس.

وبينما يغيب ألفونسو ديفيز عن اللقاء، يتوقع أن يصبح كل من جوشوا كيميتش وكيم مين جاي ودايوت أوباميكانو متاحين للمشاركة في اللقاء.

وتعافى كيميتش وأوباميكانو من الإصابات التي لحقت بهما، بينما عاد كيم بعدما خاض منافسات بطولة كأس آسيا مع المنتخب الكوري الجنوبي.

وقال توخيل: "لست بحاجة لإشارة من جوشوا، فهو جاهز دائما. إنه استثنائي في سلوكه. أوباميكانو يشبهه، وتطورت عقليته بشكل مذهل. مر كلاهما بعملية التأهيل بشكل كامل. إذا لم يحدث أي شيء استثنائي، سيكونان جاهزين".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين خلف باير ليفركوزن، وتأتي مباراة القمة قبل أيام قليلة من خوض بايرن لمباراته أمام لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وقال توخيل:"ينتظرنا أسبوع حافل. مازال الوقت مبكرا في الموسم. الفوز على ليفركوزن سيفتح فجوة، ولكن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد، رغم أنه يبدو وكأنها لحظة خاصة لنكشف أوراقنا".

وأضاف:" ليفركوزن يقدم موسما استثنائيا. ومازال لدينا مساحة للتطور. نشعر أننا مستعدون لاتخاذ الخطوة التالية ونريد أن نضغط على ليفركوزن".

ويتوقع أن تجذب مباراة الغد الكثير من الانتباه على الصعيد الدولي كذلك. ووفقا لرابطة الدوري الألماني سيتم بث المباراة في تقريبا 211 دولة من الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي كرة القدم (فيفا).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة نوير باير ليفركوزن بايرن بايرن ميونخ ليفركوزن نوير بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش سيوافق على الذهاب فقط إلى نادي على أعلى مستوى وحتى يتمكن من تسريع عقده.

وزاد كيميتش من مؤشرات رحيله عن بايرن ميونخ، بعدما وجه رسالة هجومية ضد إدارة النادي، عبر فيلم وثائقي، متهمًا الإدارة بعدم دعمه في النقاش حول التطعيم أثناء الوباء، فضلًا عن قرار إقالة المدير الفني جوليان ناجيلسمان.

وارتبط اسم كيميتش بوجود رغبة من قِبل النادي الأهلي، في التعاقد معه، من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن، والتي تعني مغادرة الدوري الألماني للمرة الأولى.

يُذكر أن كيميتش خاض 43 مباراة مع بايرن ميونخ، في موسم 2023-2024، في كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده