استحوذت منصة أبل للبث الرقمي على حقوق توزيع وعرض العمل السينمائي الاحدث للنجمة القادمة بقوة ليلي جلادستون، بعد مشروعها الاخير مع مارتن سكورسيزي،  ووفق ديد لاين، الفيلم الجديد لجلادستون، سيطرح بعنوان Fancy Dance، وسيكون اول مشروع سينمائي لإيركا تريمبلاي.

 

 

 

ومؤخرا تم تحدد الموعد الرسمي لطرح فيلم مارتن سكورسيزي الجديد Killers Of The Flower Moon للمشاهدة رقميا عبر منصة أبل بلص،  ووفق ديد لاين، اختارت المنصة يوم 12 يناير الجاري، موعدا رسميا لاتاحة الفيلم الجديد للعرض من خلالها للمشتركين في خدمة  Apple TV+.

 

 

 

ويضم الفيلم فريق تمثيل مميز يتضمن نجومًا كبارًا في عالم السينما مثل جيسي بليمنز وروبرت دي نيرو وبرندا فريزر. كما تجسد ليلي جلادستون دور البطولة النسائي في الفيلم، بالإضافة إلى لويس كانسلمي،  و طرح الفيلم في صالات العرض في تاريخ 19 أكتوبر الماضي.

 

 

 

 

ويشار إلى أن شبكة البث الرقمي "هولو" انسحبت من إنتاج المسلسل الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي بعنوان "The Devil in the White City" بسبب صعوبة جمع طاقم تمثيل مناسب للعمل،  وكان من المتوقع أن يتضمن طاقم العمل النجم ليوناردو دي كابريو، الذي كان أيضًا سيكون منتجًا تنفيذيًا للمسلسل.

 ليلي جلادستون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي جلادستون هوليوود لیلی جلادستون

إقرأ أيضاً:

بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin

فيلم Christy Martin .. يتشوق قطاع كبير من الجمهور لمعرفة التفاصيل الكاملة للفيلم العالمي Christy Martin من بطولة سيدني سويني، وذلك لكونه يعد ضمن أعماله السيرة الذاتية التي من المفترض أن تحتوي على أحداث مشوقة وكثيرة.

ومع الإعلان عن بدء تصوير العمل السينمائي فيلم Christy Martin، ارتفعت مستويات البحث حول التفاصيل الكاملة لفيلم Christy Martin، والتي نرصدها لكم في التقرير التالي.

بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Chris التفاصيل الكاملة لفيلم Christy Martin

ويعتبر فيلم Christy Martin من الأعمال السينمائية التي تجسد السيرة الذاتية للبطلة كريستي مارتن، والتي تعد من أهم محترفي الملاكمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد بدأت مسيرتها الرياضية في عمر الـ 21 عاما.

وتم اختيار الممثلة الشابة سيدني سويني، للعب دور البطولة في فيلم سيرة ذاتية، يتناول حياة الملاكمة الأمريكية السابقة، "كريستي مارتن"، فيما سيتولى مهمة الإخراج، المخرج 'ديفيد ميشود'.

اقرأ أيضاًبعد منافسته جائزة الأوسكار بمهرجان الإسكندرية.. موعد عرض الفيلم التونسي «الما بين»

سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب

مهرجان الجونة يخصص 20 ألف دولار لأفضل فيلم يهتم بالقضايا الإنسانية

مقالات مشابهة

  • شياخة يشير لاقترابه من تمثيل الخُضر
  • شياخة يشير لإقترابه تمثيل الخُضر
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • مسؤولة «بإيديك تنقذي حياة»: أعددنا دليلا يتضمن تعليم الرائدات
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • مارتن لورانس في عرضٍ كوميدي مرتقب بموسم الرياض
  • مدرب ساوثامبتون: افتقرنا للروح القتالية أمام بورنموث
  • المدني السعودي: معرض إنترسك منصة رائدة بمجال الاستجابة لحالات الطوارئ والأمن السيبراني
  • نزوح ليلي جديد من ضاحية بيروت الجنوبية