بخطوات بسيطة.. كيفية التسجيل في برنامج نماء السعودي للخريجين 1445هـ وتخصصاته.. يهدف برنامج برنامج نماء الذي تم إطلاقه في المملكة العربية السعودية إلى تطوير الخريجين، ويعتبر هذا البرنامج واحدًا من أفضل البرامج التعليمية المتاحة، حيث يقدم البرنامج تدريبات متميزة للخريجين في مختلف المجالات، كما يُكلف الخريجون بتنفيذ مهام متنوعة خلال فترة التدريب،وفي هذا المقال عبر موقع البديل سنستعرض أهم مميزات البرنامج وكيفية التسجيل به فتابعونا.

بخطوات بسيطة.. كيفية التسجيل في برنامج نماء السعودي للخريجين 1445هـ وتخصصاتهكيفية التسجيل ببرنامج نماء للخريجين

يتيح برنامج نماء هذا النهج التفاعلي للخريجين تحسين مهاراتهم الفنية والسلوكية المطلوبة في سوق العمل، وللتسجيل فيه عليك اتباع الخطوات الآتية:

قم بزيارة موقع برنامج نما.قم بملء جميع البيانات المطلوبة في الحقول المتاحة، بما في ذلك المعلومات الأكاديمية الخاصة بك.قم بالرد على جميع الأسئلة الموجودة في النموذج.أرفق جميع الوثائق الضرورية المطلوبة.انقر على زر الاشتراك أو التسجيل لإتمام عملية التسجيل.مزايا برنامج نماء للخريجين 2024

يتميز برنامج نماء بميزات تساهم في جعله خيارًا جذابًا لحديثي التخرج الذين يسعون لبناء مستقبل واعد في سوق العمل، ومن تلك المميزات:

يتيح برنامج نماء للخريجين الاستفادة من مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم واكتساب خبرات قيمة في مجالات متعددة.يوفر البرنامج بيئة عمل مشجعة ومناسبة للخريجين، حيث يتاح لهم فرصًا للعمل والتطور الوظيفي.يُقدم البرنامج مكافآت شهرية خلال فترة التدريب، مما يساهم في تقديم دعم مالي إضافي للمشاركين، ويعزز تفرغهم للتعلم وتطوير مهاراتهم.يُشرف على عمليات التدريب مجموعة من الخبراء المتميزين في مختلف المجالات المتاحة في قطاع الإسكان، مما يعزز جودة وفعالية البرنامج التدريبي.تخصصات برنامج نماء السعودي للخريجين

برنامج نماء يشمل مجموعة واسعة من التخصصات التي تشمل:

الهندسة المدنية والمعمارية.الاقتصاد.إدارة الأعمال.خدمات العملاء.هندسة التخطيط والمساحة.تقنية المعلومات.التسويق.المشاريع والأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نماء

إقرأ أيضاً:

"شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك شباب شمال سيناء حاليا في برنامج «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية المقام في الاسكندرية خلال الفترة من29 سبتمبر إلي 3 أكتوبر الجارى، والذى تنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن أحد البرامج التى تنفذها الوزارة هو برنامج «أهل مصر» الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

ومن جهته، أضاف خالد مكاوي، مدير إدراة تنمية الشباب بشمال سيناء، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى، خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج، إلى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.

مقالات مشابهة

  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • كيفية التقديم على وظائف الرقابة النووية والإشعاعية 2024.. إليك خطوات القبول
  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • “الإمارات الصحية” تنال الاعتماد الأول من نوعه من “مركز الاعتماد الأمريكي للتمريض” عن برنامجها للخريجين الجدد
  • انطلاق فعاليات مبادرة "القيادات المستقبلية" وفتح التسجيل للدفعة الجديدة
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»