زنقة 20:
2024-07-03@18:04:23 GMT

جانح يحرض كلبا شرسا لمواجهة الأمن بمكناس

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

جانح يحرض كلبا شرسا لمواجهة الأمن بمكناس

زنقة 20 | متابعة

اضطر موظف شرطة يعمل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس،الخميس 8 فبراير الجاري لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة اندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة.

وكانت دورية للشرطة قد ضبطت المشتبه فيه متلبسا بارتكاب ثلاث عمليات للسرقة مقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة شرسة، كما تعمد مواجهة موظفي الشرطة بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض الكلب المذكور، مما أصاب أحد موظفي الشرطة وأحد الضحايا بجروح متفاوتة الخطورة.

ولتحييد الخطر الصادر عن الكلب المذكور اضطر موظف الشرطة الإطلاق عيارات نارية أصابت الكلب المهاجم، ومكنت من دفع الخطر الصادر عنه، وذلك قبل أن تسفر هذه العملية الأمنية عن توقيف المشتبه فيه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تم تقديم الاسعافات الضرورية للشرطي وللضحية المصابين بقسم المستعجلات بالمستشفى.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها

خاص

عُثر على جثة فتاة كويتية عشرينية بعد اختفائها في ظروف غامضة، وتم إخفاء الجثة في حقيبة لحين وصول الشرطة في اليوم التالي.

وتبين أن الضحية موظفة في جمارك الكويت، وإن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة، ليجد رجال الأمن جثة الفتاة داخل حقيبة عند حضورهم لشقته.

وكشفت معاينة جثة الفتاة عن وجود آثار اعتداء بالضرب على الوجه وشج في البطن .ووقعت الجريمة في منطقة الرميثية، إذ أن الضحية تعمل موظفة في الإدارة العامة للجمارك.

‎وكانت وزارة الداخلية قالت في بيانها حول الجريمة، إن “مواطنا قتل مواطنة في يوم السبت الموافق 2024/6/29 بمنزله الكائن بإحدى مناطق محافظة حولي”.

‎وأضاف بيان الوزارة أنه “تم ضبط الفاعل من قبل رجال الأمن الجنائي، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة المختصة”.

 

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق يحرض على استهداف قادة حماس بالخارج
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • مقتل امرأة وطفلين في انفجار قنبلة في إقليم بلوشستان بباكستان
  • مقتل امرأة وطفلين بانفجار قنبلة في باكستان
  • باكستان .. مقتل امرأة وطفلين في انفجار قنبلة في إقليم بلوشستان
  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • مطاردة هيوليوودية بين مجرم والشرطة الأمريكية .. فيديو
  • مقتل جنديين إثر هجوم إرهابي على نقطة أمنية شمال غربي باكستان
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها