في أولى تصريحاته بعد توليه منصبه، قال القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية، ألكسندر سيرسكي إن "حياة وصحة الأفراد العسكريين كانت دائما ولا تزال القيمة الأساسية للجيش الأوكراني".

وأعرب سيرسكي عبر قناته في "تلغرام" عن أمله في استمرار المساعدات الدولية لبلاده، مشيرا إلى ما وصفها "احتياجات الجبهة لأحدث الأسلحة التي تأتي من الشركاء الدوليين.

والتوزيع السريع والعقلاني وتسليم كل ما هو ضروري للوحدات القتالية".

إقرأ المزيد "فلتحترق الأرض تحت قدميه عما فعله!".. مدفيديف يكشف سيرة القائد الجديد لقوات كييف

وأضاف: "هناك مهام جديدة على جدول الأعمال. أولا وقبل كل شيء، التخطيط الواضح والمفصل لأعمال جميع هيئات القيادة والسيطرة العسكرية والتشكيلات والوحدات، مع الأخذ في الاعتبار احتياجات الجبهة لأحدث الأسلحة من الشركاء الدوليين، وتسليم كل ما هو ضروري للوحدات القتالية".

وأصبح معروفا أنه في 8 فبراير الجاري، وقع الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي مراسيم بشأن تعيين سيرسكي، الذي كان قائدا للقوات البرية سابقا، كقائد أعلى للقوات المسلحة الأوكرانية بدلا من فاليري زالوجني.

بدورها، تؤكد وسائل الإعلام الغربية الرائدة أن سيرسكي يتمتع بسمعة مثيرة للجدل: إذ ينظر إليه على أنه مؤيد مقرب لزيلينسكي. ولا يحبه الجنود كثيرا بسبب سجله الحافل بالخسائر الفادحة، وفي أوكرانيا أطلق عليه لقب "الجزار" و"الجنرال 200".

المصدر: RT + نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية أوروبا الأزمة الأوكرانية البنتاغون الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو غوغل Google فلاديمير زيلينسكي كييف موسكو واشنطن وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

الوحدات يقلب الطاولة على سباهان في "أبطال آسيا"

قلب الوحدات الأردني تأخره بهدف أمام ضيفه سباهان أصفهان الإيراني إلى فوز ثمين 2-1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2.

على إستاد عمان الدولي تقدم فاهادات هانونوف بهدف لسباهان أصفهان في الدقيقة التاسعة ثم أدرك السنغالي أوسينو سيزار التعادل للوحدات الأردني في الدقيقة 22.

نهاية المباراة | ???????? الوحدات 2 : 1 سيباهان ????????

ثنائية أوسينو سيزار وإبراهيم صبرة تحول تأخر أصحاب الأرض إلى فوز ثمين في أول جولات #دوري_أبطال_آسيا2 #الوحدات_سيباهان pic.twitter.com/GE4vqzKcj7

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) September 17, 2024

وفي الشوط الثاني تكفل إبراهيم صبرة بتسجيل هدف الفوز للوحدات في الدقيقة 55 ثم أنهى سباهان المباراة بعشرة لاعبين لطرد لاعبه هادي محمدي في الثواني الأخيرة.


مقالات مشابهة

  • استلام وتسليم بين رئيس مجلس القضاء الأعلى الجديد والسابق
  • الإمارات السادسة عالمياً في نمو إنفاق السياح الدوليين
  • وزير التعليم: تدريس البرمجة من العام المقبل لطلاب أولى ثانوي
  • يارالله: القائد العام سيعلن قريباً عن انتهاء مهمة القوات الأجنبية في العراق
  • الوحدات يقلب الطاولة على سباهان في "أبطال آسيا"
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • الجنرال حمدي والكوميديان ياسر العطا !
  • التغريد خارج السرب يضر بالمغرد وبالاخرين علي حد سواء !!..
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات
  • عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم