صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مصير مجهول لجندي أمريكي عبر إلى كوريا الشمالية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت الولايات المتحدة الأربعاء أنها ما زالت لا تملك أيّ معلومات عن الجندي الأمريكي الذي يرجح .، والان مشاهدة التفاصيل.

مصير مجهول لجندي أمريكي عبر إلى كوريا الشمالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت الولايات المتحدة الأربعاء أنها ما زالت لا تملك أيّ معلومات عن الجندي الأمريكي الذي يرجح أنّه اعتُقل في كوريا الشمالية بعدما عبر الحدود على هامش رحلة سياحية في المنطقة المنزوعة السلاح.

وصرّح المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر للصحافيين "نواصل العمل مع الأمم المتحدة بهدف تحديد وضع الجندي ترافيس كينغ ومكان وجوده".

وأضاف "نواصل جمع معلومات"، مع إقراره بأنّ الولايات المتّحدة لا تزال تجهل مصير الجندي.

وأشار إلى اتصالات جرت مع كوريا الجنوبية والسويد التي تضطلع بدور وسيط بين واشنطن وبيونغ يانغ، موضحاً أنّ البنتاغون حاول التواصل مع الجيش الكوري الشمالي من دون أن ينجح إلى الآن.

ومن شأن هذه الواقعة الغامضة أن تزيد في تدهور العلاقات بين واشنطن وبيونغ يانغ.

وأفاد الجيش الأمريكي أنّ ترافيس كينغ المجنّد منذ 2021 عبر "طوعاً ومن دون إذن" الحدود بين الكوريتين الجنوبية والشمالية، خلال زيارة للمنطقة المنزوعة السلاح التي تفصل بين البلدين.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

سول وطوكيو تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتفق رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، ورئيس الوزراء الياباني المنتخب حديثا شيجيرو إيشيبا، على تعزيز تنسيق الاستجابة الكورية الجنوبية واليابانية والأمريكية تجاه ما وُصف بـ "الاستفزازات المستمرة" من جانب كوريا الشمالية.

واتفق الزعيمان خلال اتصال هاتفي جرى بينهما أمس الأربعاء، على مواصلة التعاون فيما يخص قضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية، خاصة مشكلة المختطفين اليابانيين والكوريين الجنوبيين وأسرى الحرب، وذلك حسبما نقلت شبكة هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه بي إس).

كما اتفقا على مواصلة الجهود الدبلوماسية والاجتماع بشكل ثنائي في المستقبل القريب لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأعربا عن اعتقادهما بأن العام المقبل الذي يصادف الذكرى الستين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين سوف يوفر فرصة لتعزيز العلاقات بشكل أكبر.

مقالات مشابهة

  • عاجل - علام الصراع؟.. تبادل تهديدات بين زعيمي كوريا الشمالية والجنوبية
  • كوريا الشمالية ترسل «بالونات قمامة» إلى جارتها الجنوبية.. والأخيرة ترد بالأغاني
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية بحال أي هجوم
  • زعيم كوريا الشمالية: سنستخدم السلاح النووي إذا هوجمنا
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية: لن نتردد
  • دون تردد.. زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام السلاح النووي
  • سول وطوكيو تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • سول: كوريا الشمالية ترسل بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضينا