أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، اتهمته بالغش والتزوير والتشهير بأنها على علاقة برجل آخر واتهامها بتهم كيدية للانتقام منها، وذلك بعد زواج دام 5 شهور، بسبب رفضها بيع سيارتها ومصوغاتها لجلب شحنة قطع غيار له.

تزوج قبلي 6 ونصب عليهن

تقول «سارة.ح» صاحبة بيوتى سنتر: «تزوجت بعد 6 شهور من تعارفنا، تزوجنى على غش فعندما تقدم للزواج مني قال لي إنه صاحب عقارات وشركة استيراد وتصدير وكان يقوم بالإصراف ببذخ وكان يمتلك سيارة فاخرة، وكان مهندم، ووقعت في حبه وقبلت الزواج بعد فترة بسيطة من تعرفنا وبدأت المشاكل بعد زواجنا بشهرين فقط، مكث فى البيت بحجة بيدير عمله عن طريق اللاب توب، وقاعد لى ليل نهار يحسبلى بدخل فلوس كام من عملي، وظهر على حقيقته حين طلب مني مبلغ مالى يجيب شحنة شغل بحجة ليس لديه سيوله، فرفضت فأجبرني على بيع مصوغاتى التى أمتلكها من مالى الخاص، رفضت وتظاهر أن الأمر عادى بالنسبه له، وتجاهلت الموضوع ودخل الشك بقلبى وذهبت لإبن أخته حتى اسأل عن عمل عمه فى السوق، وقولت له هل تمرون بأزمه مالية فى جلب شحنة قطع غيار من الصين، نظر لى بإندهاش وظهرت على وجهه علامة التعجب، فقال لي أن عمه مأجر ورشة فى منطقة شعبية وليس لديه سيارة وليس له أي مبالغ فى البنوك، ونزل هذا الكلام كالصاعقة وعرفت أن زوجى نصاب وعلمت من أحد أقاربه أنه تزوج قبلي 6 سيدات وكان مصيرهن الطلاق».

وقعت فى فخ نصاب محترف

وتابعت: «وقعت فى فخ نصاب وكانت كل وعوده وكلامه كدب، وبنى بيتي على نفاق وصبرت في منزل الزوجية متجاهلة ما سمعته عنه، فى محاولة منى لاسترجاع حقوقي، وللأسف تطاول علي بالضرب والإهانة واتهمني أننى على علاقة برجل آخر حتى يجردني من أموالي وسيارتي، سئمت من العيشة معه وهربت من منزل الزوجية بعد اعتداءه علي بالضرب المبرح بعد ما واجهته بحقيقته المزيفة فطلب مال مقابل طلاقي، فذهبت لمحكمة الأسرة وأقامت دعوى طلاق للضرر».

واستطردت: «دمر حياتي وشهر بسمعتي بعد خمس شهور من الزواج واستولي على منقولات بيتى وقام ببيعها بعد أن هجرت مسكن الزوجية هربا من بطشه».

اقرأ أيضاًانقلب السحر على الساحر.. رفعت دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة فانتهت باتهامها بالتزوير

«أماني» أمام محكمة الأسرة: «جوزي اتجوز بائعة العيش.. وبيهددني بتشويه سمعتي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة محكمة الاسرة طلاق للضرر دعوى طلاق أمام محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن قرب عرض أحدث أعمالها الأصلية وهي مسلسل “إقامة جبرية و6 شهور”، وتعد هذه المسلسلات هي من ضمن مسلسلات الأوف سيزون تلك المسلسلات التي يتابعها الجمهور في آخر شهور العام وذلك العام يشهد مسلسلات عديدة متنوعة تتنوع قصصها وأبطالها.

 

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز المسلسلات التي ستعرض قريبًا عبر منصة watch it الرقمية خلال موسم الأوف سيزون واليكم التفاصيل:

مسلسل "إقامة جبرية"


يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”


والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.
 

مسلسل “6 شهور”

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن البرومو الرسمي لمسلسل “6 شهور”، والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

أبطال مسلسل 6 شهور



يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • الطبلقي: نصاب جلسة اليوم متوفر للتصويت على اتفاق المصرف المركزي
  • "الجارديان": تأثير اغتيالات "حزب الله" قد يستغرق شهورًا للظهور
  • وقفة احتجاجية لاحدى قبائل لحج أمام محكمة الاموال بالمحافظة
  • حزب الله: علي كركي اغتالته اسرائل وكان مسؤولا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها منذ 8 أكتوبر
  • إرسال أدوية ولقاحات الملاريا والدفتيريا لهذه الولايات
  • اليابانيون يودّعون بالدموع زوجي باندا أعيدا إلى الصين
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز
  • الإفتاء: يقوم منزل الزوجية على التراضي والتشاور