شام الذهبي تتصدر التريند بأول صورة لها مع ابنتها جيهان التي تعد أول حفيدة للفنانة أصالة، وأطلت شام بإطلالة مميزة، ابنة الفنانة أصالة، رفقة طفلتها الأولى جيهان، وهي تحتضنها، وشاركت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بعد مرور أكثر من شهر على استقبالها لطفلتها الأولى.

وتقدم بوابة “الفجر” في التقرير التالي، الصورة الأولى لشام بصحبة ابنتها، حيث حرصت شام الدهبي ابنة الفنانة أصالة على طرح صورة جديدة تجمعها لأول مرة مع ابنتها جيهان والحفيدة الأولى للمطربة أصالة.

أول صورة لشام الذهبي وابنتها


ونشرت شام صورة من جلسة تصوير قامت بها مع ابنتها جيهان، عبر صحفتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة: أنا ماما.

وقالت شام، في تعليق على الصورة “أنا ماما”، بتلك الكلمات التي دوَّنتها شام الذهبي على صورتها برفقة طفلتها، حيث تفاعل مع الكثير من المتابعين، وجاءت التعليقات كالتالي: “والله وكبرتي وصرتي ماماي”، وأيضا “الله يحميكي ويحفظهالك يا رب”.

ولدت شام طفلتها جيهان منذ أسابيع، حيث أعلنت من خلال منشور عبر إنستجرام عن هذا خبر السعيد في 24 ديسمبر الماضي وحينها علقت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي قائلة: “الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى” وتفاعل معها الكثير من النجوم والمتابعين.

سبب تسمية الطفلة بهذا الاسم

تم تسمية المولوده بهذا الاسم نسبة إلى والدة زوج شام الذهبي وهي السيدة جيهان نظير، خاصة أن الكثير كان يتوقع تسميتها على اسم الفنانة أصالة أو تسميتها صولا.

مسيرة شام الذهبي

شام الذهبي هي ابنة المطربة السورية أصالة نصري. وُلدت شام في 27 نوفمبر 2001.

شام الذهبي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتابعها ملايين المعجبين على حساباتها الرسمية. تستخدم شام هذه المنصات للتواصل مع جمهورها ومشاركة أعمالها الفنية وأخبارها الشخصية.

وتلتزم شام الذهبي بالعمل الخيري وتدعم العديد من المبادرات الاجتماعية. تعتبر شام رمزًا للشباب والأناقة في الوطن العربي وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور الشاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابنة شام الذهبي شام الذهبي صورة شام الذهبي اصالة الفنانة أصالة شام الذهبی

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنانة أمل رزق بعد خطوبة ابنتها هيا كتكت، في حفل أسري ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

وشاركت الفنانة أمل رزق منذ قليل عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مقطع فيديو لخطوبة ابنتها معلقة: «قلبي وعمري ربنا يسعدك وعقبال الفرح وكل حبايبنا يحضروا ويفرحوا بيكي لأن فرحتي أد العالم وإن شاء الله الفرح هيكون فيه كل العالم، هيا كتكت، افرح يا إسماعيل هيا بنتك اتخطبت لسيد العرسان آدم مصطفى العربي، اطمن أكيد انت فرحان أجمل خطوبة وإن شاء الله ربنا يتمم بخير، اطمن ست البنات ليلتها قمر وعرسها قمر وتعملها كل اللي تتمناه يارب عقبال كل البنات.

تهاني نجوم الفن لأمل رزق

وانهالت عليها تعليقات نجوم الفن والتي جاءت كالتالي:

هنأتها الفنانة ألفت عمر: مبروك ياروحي ربنا يسعدك، أما لقاء سويدان قالت: مبروك يا أحلى أم عروسة، وهنأتها الإعلامية مروة صبري قائلة: أم العروسة القمر وقالت غادة إبراهيم: مليون مبروك الجميلة هيا وخطوبتها ربنا يسعدهم ويسعد قلبك حبيبتي أمل.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amal Rizk‎‏ (@‏‎amalrizk33‎‏)‎‏

احتفال أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا

واحتفلت أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا كتكت في حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربين ولم تعلن حتى الآن عن موعد وتفاصيل حفل الزفاف.

مقالات مشابهة

  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • لطيفة تتصدر التريند بأغنية "نويت أعانده".. تفاصيل
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية