وحدات سكنية في جاردن سيتي الجديدة.. إقبال كبير من المواطنين على حجز الوحدات السكنية المطروحة بالحي السكني «جاردن سيتي الجديدة» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتزامن مع فتح باب الحجز منذ أيام قليلة.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها وزوارها في السطور القادمة، أبرز التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدة، وذلك من خلال التقرير التالي:

كيفية التقديم على الوحدات السكنية في «جاردن سيتي الجديدة»:الوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدة

وأعلنت وزارة الإسكان في بيان لها أن التقديم على الوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدة، يكون من خلال شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، مشيرة إلى أن باب التقديم والحجز لا يزال مفتوحا للمواطنين حتى الآن.

وبلغ عدد الحاجزين للوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدة الذين قاموا بسداد مبلغ جدية الحجز حتى الآن، 1435 حاجزاً، ويتم تنفيذه طبقاً لتصميم معماري مستوحى من الطراز الفرنسي القديم ليشبه التصميمات المعمارية المُنفذة بمنطقة جاردن سيتي بوسط البلد بالقاهرة، ومن المتوقع أن يكون علامة بارزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيحقق نقلة نوعية كبيرة في طبيعة العمران المصري.

الوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدةتفاصيل الوحدات السكنية في حي «جاردن سيتي الجديدة»

وبالحديث عن مساحة حي «جاردن سيتي الجديدة»، بالعاصمة الإدارية الجديدة، فيمتاز بمساحات واسعه حيث يقع على مساحة 885 فداناً، ويضم 385 عمارة سكنية بها حوالى 21494 وحدة سكنية، و513 وحدة تجارية، و456 فيلا متصلة وشبه متصلة ومنفصلة.

الوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدةالوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدةالوحدات السكنية في جاردن سيتي الجديدة

كما يضم حي «جاردن سيتي الجديدة»، جميع الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والرياضية والدينية، وغيرها.

اقرأ أيضاًطرح وحدات سكنية بمدينتي العبور وأسيوط الجديدتين.. بيان رسمي من وزير الإسكان

طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع «valley towers» بمدينة حدائق أكتوبر |تفاصيل

التسليم خلال عام في 8 محافظات.. أماكن وحدات سكنية جديدة تطرحها الحكومة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية وحدات سكنية الوحدات السكنية شقق سكنية جاردن سيتي الجديدة الحي السكني جاردن سيتي الجديدة وحدات سکنیة

إقرأ أيضاً:

الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت وزارة الإسكان، طرح وحدات أول أبراج داخل مدينة حدائق أكتوبر valley towers يوم 30 يونيو الجارى.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط  www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية فى موعد لاحق.

ومن المقرر أن يتراوح سعر المتر، فى الوحدات المقرر طرحها والذي يتراوح ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه للمتر، وذلك بانظمة سداد مختلفه تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوايد، و5 سنوات بفوائد، وتنتهى بـ7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزى.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 95 مترًا وتصل لـ100 متر، وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء منها بالكامل، خلال الشهور الماضي، وتعد هذه الخدمات أول وحدات داخل أبراج سكنية جاهزه للتسليم الفورى.

وتتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر و"valley towers، بكونها تقع فى موقع فريد من نوعه داخل مدينة حدائق أكتوبر فضلا عن أنها جاهزة للاستلام الفورى.

ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز لمشروع، "valley towers لـ 150 ألف جنيه، ويصل مبلغ مقدم الحجز لـ 20%، من قيمة الوحدة، ونسب السداد ستكون مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات، وتصل لـ 7  سنوات.

 

مقالات مشابهة

  • السودانيون يشعلون إيجارات الوحدات السكنية فى مصر
  • هل ربا؟ الإفتاء تكشف حكم شراء وحدات الإسكان الاجتماعي بالتقسيط من البنوك
  • بينها أجّر وتملّك.. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع
  • بينها أجّر وتملّك.. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع - عاجل
  • إسرائيل تدفع بجنود وحدات التجسس إلى المعركة.. غضب جديد في جيش الاحتلال
  • يصل لـ 500 ألف .. قرض تشطيب الوحدات السكنية من البنوك |تفاصيل
  • طرح شقق تعاونيات البناء والإسكان في 5 مدن جديدة
  • كراسة شروط شقق تعاونيات البناء والإسكان في 5 مدن جديدة.. الطرح 10 يوليو
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى يستعرض موقف تنفيذ الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"