أعلنت الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي خلال ختام اجتماعاتها التي عقدت بمدينة دبى للإعلام برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي ومشاركة جميع أعضاء الرئاسة عن اختيار لاعب الاولمبياد الخاص العماني مجاهد السرحاني ضمن عشر لاعبين حول العالم ليكون متحدثا رسميا باسم لاعبي المنطقة (2024-2027) لينضم إلى قائمة طويلة من المتحدثين الرسميين للمنطقة والتي تضم مصطفى جلال 1998-2000 ( مصر)،محمد نصار المحمود 2000-2002 ( الأردن)،ميساء صندقلي 2002- 2004 ( لبنان)،دينا جلال 2004 – 2006 (مصر)،حارب أحمد الجسمي 2007 -2009 ( الإمارات)،، زكريا أقديم 2010-2014 (المغرب)،عمر الشناوي 2015 -2017 (مصر)، مريم أحمد محمد ذياب 2018-2023 ( الكويت)، مجاهد السرحاني 2024 – 2027 (عمان)
والمتحدث الرسمي باسم اللاعبين يعد بمثابة وسيلة تواصل قوية تمثل زملائه من اللاعبين أمام العالم.

وتتمثل مسؤوليتهم في إيصال الحاجة الملحة إلى الإدماج، ودعوة الناس للانضمام إلى الحركة، وإثبات أن الأولمبياد الخاص متاح للجميع كل يوم وفي كل مكان، والمتحدثون الرسميون الجدد تم اختيارهم من بين 99 مرشحا من 25 ولاية أمريكية و29 دولة.

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي توك شو سبورت.. شوبير يكشف رأي صلاح في تعيين حسام حسن ورئيس الزمالك يفجر مفاجأة حول غرامة كهربا

وقالت ماري ديفيس الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص: إن رياضيي الأولمبياد الخاص هم الممثلون الأكثر أصالة لحركتنا الرياضية العالمية، "إن المتحدث الرسمي باسم اللاعبين هم أقوى أصواتنا من أجل الإدماج، وأنا فخور بهم للسفر حول العالم لنشر رسالة الأمل والشمول."

وقال المهندس أيمن عبد الوهاب بأن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أقدم المناطق التي ضمت متحدثين رسمين باسم اللاعبين وكان لهم دور مهم فهم صوت اللاعبين، حيث حرصت الرئاسة الإقليمية على دعوتهم لحضور اجتماعات الرئاسة الاقليمية والمجلس الاستشاري الإقليمي والاستماع إلى آرائهم وافكارهم على اعتبار إنه صوت اللاعبين ومن الضروري الاستماع اليهم، والعمل بما يطرحونه من أفكار
وسوف تجتمع الدفعة الجديدة من المتحدثين الرسميين في مقر الأولمبياد الخاص في واشنطن العاصمة، للحصول على تدريب متعمق برعاية بنك أوف أمريكا في الفترة من 6 إلى 10 مايو لصقل مهاراتهم كمتحدثين عالميين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى جلال أيمن عبد الوهاب محمد نصار الأولمبیاد الخاص

إقرأ أيضاً:

رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين

#سواليف

كشف مدرب نادي الوحدات، ونجم المنتخب الوطني السابق رأفت علي، انه حتى اللحظة، لم يتضح شيء حول استمراره مع المارد الأخضر من غيره في الموسم المقبل.

وقال علي، خلال استضافته في برنامج هجمة مرتدة الذي يبث عبر راديو نون، ويقدمه الزميل الدكتور ماجد العدوان، أنّه سيقبل أي عرض من نادي الوحدات لاستمراره في التدريب، حتى وإن قدمت له عروض أخرى وأفضل فسيختار ناديه الأم “حتى لو ببلاش الوحدات خط أحمر”.

وبين أنّ مشكلة الأجندة، كانت في الموسم الماضي، وهو ما تسبب اعتبار بدء الموسم المقبل مبكرًا، مشيرًا إلى أنّ موعد انطلاق الدوري المحدد مهم لصالح المنتخب الوطني لغاية تعرف المدرب الجديد على اللاعبين، ولكن للأندية ستكون بداية صعبة.

مقالات ذات صلة “يورو 2024” يشهد أسرع هدفين في تاريخ البطولة (فيديو) 2024/07/03

واعتبر أنّ مجموعة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، هي أقوى مجموعة، فجميع المنتخبات قدمت مستويات قوية جدًا ” مش سهلة لكن قادرين في الوصول”.

ويرى رأفت علي، أنّ حلم المشاركة في المونديال بات قريبًا أكثر بعد أن ارتفع عدد المشاركين في كأس العالم إلى 48 منتخبًا.

ووصف أنّ تفكير لاعبي المنتخب الوطني، اختلف ما انعكس إيجابًا على المنتخب، حيث نقل موسى التعمري المحترف في فرنسا تفكير اللاعبين من مكان لآخر.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد يطالب بتأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين
  • أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • الأولمبياد الخاص يجري مقابلات شخصية للمرشحين للمجلس الوطني لأسر اللاعبين
  • صور.. الأولمبياد الخاص المصري يجري مقابلات للمرشحين للمجلس الوطني لآسر اللاعبين
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • الرئاسة الفلسطينية: لاشرعية لأي وجود أجنبي في قطاع غزة