شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الإعلان عن تشكيل تنسيقية حزبية إعلامية قانونية للمطالبة بسحب مشروع الجرائم الالكترونية، بيان التنسيقية وضع خطط تنفيذية سريعة لإشراك الرأي العامأعلن حزبيون وإعلاميون وقانونيون، عن تشكيل تنسيقية للمطالبة بسحب مشروع قانون الجرائم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلان عن تشكيل تنسيقية حزبية إعلامية قانونية للمطالبة بسحب مشروع الجرائم الالكترونية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلان عن تشكيل تنسيقية حزبية إعلامية قانونية...
بيان التنسيقية:وضع خطط تنفيذية سريعة لإشراك الرأي العام

أعلن حزبيون وإعلاميون وقانونيون، عن تشكيل تنسيقية للمطالبة بسحب مشروع قانون الجرائم الالكترونية الذي قدمته الحكومة لمجلس النواب ومن ثم إلى اللجنة القانونية النيابية لمناقشته.

ً : الحروب: مشروع الجرائم الإلكترونية سيقضي على الحياة السياسية والذنيبات يرد

وذكر بيان صادرعن التنسيقية الحزبية الإعلامية والقانونية، أها وضعت خطوات تصعيدية للضغط على الحكومة من أجل سحب مشروع القانون، معتبرة أنه الأسوأ في تاريخ المملكة والأخطر على الحريات العامة.

بدورها قالت أمين عام حزب العمال رلى الحروب، والتي دعت للاجتماع الذي تشكلت على إثره التنسيقية: إن "المجتمعين توافقوا على تشكيل ثلاث لجان: سياسية (تضم الأحزاب وممثليها) وإعلامية (تضم الصحافيين والإعلاميين) ولوجستية (تضم شباب الأحزاب) ستكون مهمتها إطلاق بيان مفتوح لتوقيع المواطنين عليه".

ولفتت إلى وضع خطط تنفيذية سريعة لإشراك الرأي العام وإطلاعه على خطورة هذا القانون على حرية ومعيشة كل مواطن أردني بحسب وصفها، إضافة إلى تنفيذ وقفات احتجاجية.

وحضر الاجتماع أمناء عامون لأحزاب وممثلون عنها وعدد من الصحافيين والنقابيين والقانونيين والشخصيات المستقلة، أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي م. مراد العضايلة، وأمين عام حزب الشورى د. فراس العبادي، وأمين عام حزب مساواة زهير الشرفا ونائبه سمير الطراونة، وأمين عام حزب المستقبل والحياة د. صلاح القضاة وعضو المكتب السياسي محمد الزيود.

كما حضر الاجتماع، نائب الامين العام لحزب إرادة منور الكعيبر والامين المساعد للشؤون السياسية ابراهيم العوران، وعضو المكتب السياسي في حزب الائتلاف الوطني د. حسام الشريدة، وعضو المكتب السياسي في الحزب الشيوعي جمال زريقات وعضو المكتب السياسي في حزب الوحدة الشعبية عماد المالحي وعضو المكتب السياسي في حزب حشد محمد زرقان، بالإضافة إلى الامين العام لحزب الشراكة والإنقاذ سالم الفلاحات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجرائم الالکترونیة مشروع الجرائم عام حزب

إقرأ أيضاً:

إطلاق المنصة الالكترونية "عطاء لخدمات كبار السن" بأسيوط

أطلقت جمعية عطاء بلا حدود لتنمية المجتمع بأسيوط المنصة الإلكترونية "عطاء لخدمات كبار السن" ضمن أنشطة ختام المرحلة الثانية من برنامج بناء لتدريب وتوظيف الشباب وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وبمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط ومعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر والمبادرة الدولية لتقييم الاثر وتحت رعاية اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط.

حيث نظمت الجمعية احتفالية بالقاعة الملكية بنادي أسمنت أسيوط للإعلان عن أول منصة لخدمات كبار السن سواء الصحية وغير الصحية.

جاء ذلك بحضور علي سيد وكيل وزارة العمل بأسيوط، وشيماء عبد المعطي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، والدكتور مصطفي ابراهيم نائب رئيس مركز أسيوط نائباً عن الوزير المحافظ ، وميس أبو حجاب نائب المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، والدكتور أحمد السيد المدير التنفيذي لمعمل عبد اللطيف جميل "J- PAL " لمكافحة الفقر في شمال افريقيا ومنطقة الشرق الأوسط والدكتور عبد الرحمن ناجي الممثل الاقليمي للمبادرة الدولية لتقييم الأثر، ونصر الدين حمدي رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود بأسيوط، ولفيف من المتدربين والمستفيدين من مشروع بناء لتدريب وتشغيل الشباب.

بدأت الفعالية بالسلام الجمهوري ثم تلاها كلمة نصر الدين حمدي رئيس مجلس إدارة الجمعية التي رحب خلالها بالحضور وأعرب عن مدى سعادته بإطلاق المنصة بعد تخطي العقبات والمعوقات خلال الفترة الماضي مقدماً شرحاً وافياً للخدمات التي تقدمها المنصة والتعريف بالتطبيق واستعرض تجربة عملية لبعض خدمات التطبيق مشيراً إلى التدريب المهني والمعايشة والصحة العقلية والمهارات الحياتية التي تم تنفيذه للمتدربين الذين سوف يقدموا الخدمة عبر التطبيق لضمان تقديم الخدمة بجودة ومهارة عالية.

شهدت الفعالية استعراض لبرامج تحسين مهارات الشباب المستندة إلى أدلة علمية (ما يعمل في مجال التدريب والتوظيف، وما لا يعمل في مجال التدريب والتوظيف) فضلاً عن نتائج دراسة بناء وذلك عن طريق نائب المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس والمدير التنفيذي لمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر وأخصائي التقييم الرئيسي والممثل الإقليمي للمبادرة الدولية لتقييم الأثر ، كما تم فتح باب النقاش وحوار مفتوح مع الحضور حول التمكين الاقتصادي وتوجهات سوق العمل وبرامج التدريب والتوظيف المستندة الي إدالة علمية خلال الجلسة الثالثة.

يذكر أن مشروع بناء يهدف إلى تعزيز فرص توظيف الشباب في مجال رعاية كبار السن وذوي الأمراض المزمنة وذلك لإكساب 1300شاب وفتاة من عمر 18: 35 عام المهارات التمريضية لرعاية كبار السن وذوي الأمراض المزمنة بمحافظتي أسيوط وسوهاج بمنتصف عام 2024 فضلاً عن توظيف 70% من الشباب المستهدف في مجال الرعاية الصحية بالمحافظتين ، كما تضمن المشروع توقيع بروتوكولات تعاون مع جامعة أسيوط ومديرية الصحة والعديد من الجمعيات الأهلية القاعدية.

 

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني
  • إطلاق المنصة الالكترونية "عطاء لخدمات كبار السن" بأسيوط
  • بدءا من الأسبوع المقبل.. بنك المغرب يفرض مجانية الأداء عبر البطاقات الالكترونية
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • قوات محور تعز تفرض زيادة غير قانونية على أسعار الغاز المنزلي
  • المكتب السياسي لأنصار الله يعزي حزب الله ويؤكد أن الجريمة لن تمر دون عقاب
  • المئات يتظاهرون في التحرير للمطالبة بإقرار قانون الأحوال الشخصية (صور)
  • احذر من العودة للجريمة.. 3 حالات قانونية قد تشدد العقوبة
  • “قرار باطل”.. الكوني يرفض قرار البرلمان بسحب صفة القائد الأعلى للجيش من الرئاسي
  • نجلا نوشيروان مصطفى يغلقان مقر گردي زەرگەتە لمنع خلافات حزبية