يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة الأردن ضد قطر، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام على أرضية ستاد «لوسيل» في الدوحة.

الأردن ضد قطر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأردن ضد قطر في نهائي بطولة كأس آسيا هذا العام، وكذلك جميع القنوات الناقلة لتلك المواجهة العربية المرتقبة.

الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا 2023

مواجهة من العيار الثقيل يترقبها عشاق الكرة العربية والعالمية، والتي تجمع بين الأردن ضد قطر، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام على أرضية ستاد «لوسل».

وتمكن منتخب الأردن من حجز مقعداً له في نهائي بطولة كأس آسيا هذا العام للمرة الأولى في تاريخ «النشامى»، وذلك عقب الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة في المربع الذهبي للمونديال الآسيوي.

منتخب الأردن

بينما تمكن منتخب قطر «المستضيف» من التواجد في نهائي بطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب الفوز المثير في المربع الذهبي على حساب إيران بثلاثية مقابل هدفين.

موعد مباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا 2023

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأردن ضد قطر وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام على أرضية ستاد «لوسيل» في الدوحة.

الأردن ضد قطر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأردن ضد قطر بنهائي كأس آسيا، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأردن ضد قطر في نهائي بطولة كأس آسيا، عبر العديد من القنوات وهم: Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD، SSC1 HD، بالإضافة إلى مجموعة قنوات قنوات بين سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأردن قطر كأس آسيا منتخب قطر منتخب الأردن موعد مباراة كأس آسيا 2023 موعد مباراة قطر القادمة مباراة الأردن كأس آسيا قطر 2024 نهائي كأس آسيا مباريات كأس آسيا موعد مباراة الأردن قطر منتخب موعد مباراة منتخب الأردن موعد مباراة المنتخب الأردني الأردن منتخب موعد مباراة الاردن القادمة موعد مباراة الأردن وقطر موعد مباراة الاردن وقطر مباراة الاردن ضد قطر مباراة الاردن وقطر الأردن وقطر نهائي كأس آسيا 2023 موعد مباراة الأردن ضد قطر مباراة الأردن ضد قطر مباراة الأردن وقطر الأردن ضد قطر الأردن أمام قطر القنوات الناقلة لمباراة الأردن الاردن ضد قطر فی نهائی بطولة کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في العام أجمع، عن موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، وذلك ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

فرنسا وبلجيكا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، وأيضًا التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين العريقين.

فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، والذي يحتضن قمة مباريات دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك بين العملاقين فرنسا وبلجيكا، حيث يبحث كلا المنتخبين على خطف بطاقة التأهل والعبور إلى ربع نهائي أمم أوروبا هذا العام.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور 16 يورو 2024، وذلك عقب احتلال وصافة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف المنتخب النمساوي الذي حصد 6 نقاط، وتمكنت الديوك الفرنسية من تحقيق الفوز في مباراة، وسقطت في فخ التعادل خلال مباراتين أمام هولندا والنمسا.

مبابي نجم منتخب فرنسا

بينما تأهل منتخب بلجيكا إلى دور 16 يورو 2024، عقب احتلال وصافة المجموعة الخامسة والتي ضمت منتخبات، رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا، وحقق المنتخب البلجيكي الفوز في مباراة وتلقى الهزيمة في مثلها، وأيضًا سقط فخ التعادل خلال لقاء.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام.

مبابي نجم منتخب فرنساتشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024

تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.

خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

كيفين دي بروينموعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة فرنسا وبلجيكا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

مبابي نجم منتخب فرنسا

وتنطلق مباراة فرنسا وبلجيكا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة فرنسا وبلجيكا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل