صفقات الأهلي الجديدة 2024.. اعرف أسماء المنضمين الجدد في صفوف القلعة الحمراء موسم مركاتو.. يُعد النادي الأهلي من أبرز الأندية التاريخية وأكثرها جماهيرية، ويلقى اهتمامًا كبيرًا من قِبَل مشجعيه الوفيِّين، لذا تثير صفقات الأهلي الجديدة لعام 2024 استفسارات المشجعين، حيث أعلن النادي عن قيامه بعدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024.

وسوف نستعرض فيما يلي كافة التفاصيل والقرارات الحديثة التي اتخذها النادي في هذا الصدد.

صفقات الأهلي الجديدة 2024.. اعرف أسماء المنضمين الجدد في صفوف القلعة الحمراء موسم مركاتو صفقات الأهلي الجديدة 2024

أوضح النادي الأهلي أنه حرص على انعقاد صفقات الأهلي الجديدة 2024، منذ أن تم الانتهاء من التعديلات التى فتحت أبوابها منذ بداية شهر يناير، وقد تم توضيح كافة التفاصيل، وهي كالتالي:

حرص النادي على ضم عدد من اللاعبين المميزين أولهم عمر كمال عبد الواحد حيث تم التعاقد معه لمدة 3 سنوات، وقد أوضح أنه يمكن إضافه موسم آخر له، وقد عمل على إرسال 3 من اللاعبين المميزين فى إعارة، وهم محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأيضًا أحمد خالد كباكا. عمل أيضًا على ضم مهاجم قوي وقد وضع الاختيار على المهاجم الفلسطيني وسام أبو على وهو من أشهر المهاجمين في نادى سيريوس السويدي لمدة 4 سنوات متتالية، وقد أوضح النادي بأنه تم تسديد مبلغ 2 مليون يورو سعر المهاجم وقد تم التعاقد على تسديد المبلغ على مدار عامين بحد أقصى.  من هم اللاعبين المنضمين الجدد إلى الأهلي 

بعد أن أوضح النادي الأهلي بعض الصفقات المميزة التي حرص على الانتهاء منه في شهر يناير، من الضروري الإفصاح عن بعض اللاعبين وهم: 

اللاعب محمد الزنفلي، وقد تم الاتفاق على ضمة كحارس مرمى نادي الداخلية وقد تم التأكيد بأنه تم الاتفاق علي ضمة 6 سنوات، وقد تم اتخاذ هذا القرار بعد إصابة الشناوي الاخيرة، وعدم قدرته على مواصلة المباريات في أخر موسم للأهلي. 

من هم اللاعبون الراحلون عن الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

رحل عن الأهلي حتى الآن الثلاثي الشاب عبدالرحمن رشدان وكباكا وأحمد زعلوك… الثلاثة تدربوا مع الفريق الأول وبعضهم حصل على دقائق لعب أيضًا في المستوى الأعلى.

هذا بالإضافة إلى صلاح محسن الذي انضم إلى صفوف المصري البورسعيدي نظير مشاكل انضباطية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الأهلي صفقات الأهلي الجديدة وقد تم

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة

استقبلت جماهير الأهلي اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة من قبل محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي.

جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة

حرصت جماهير الأهلي الموجودة في استاد "المملكة آرينا" في المملكة العربية السعودية، وذلك عند تواجد اللاعبين على أرضية الملعب.

"جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

تمت جاهزية الملعب الذي يستضيف مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

وتنقل مجموعة "إم بي سي"، بإذاعة المواجهة المرتقبة، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • وظائف بنك مصر بفرع القاهرة الجديدة.. اعرف التخصصات وشروط التقديم
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تشعل حماس اللاعبين في ملعب المملكة آرينا
  • السوبر الأفريقي.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين بالعديد من الهتافات المثيرة
  • اعرف موقف جدية الحجز في مشروع جنة بالمنصورة الجديدة
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • 9 محظورات على الطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة.. «روشتة نجاح»
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك