صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إدارة وشركة نادي الإمارات تعقد الاجتماع الأول وسط طموحات عالية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ثم تقدم يوسف البطران بالشكر الجزيل كذلك لأعضاء مجلس الإدارة والشركة السابقين على المجهود والعمل الذي قاموا به خلال المرحلة .، والان مشاهدة التفاصيل.

إدارة وشركة نادي الإمارات تعقد الاجتماع الأول وسط.

..

ثم تقدم يوسف البطران بالشكر الجزيل كذلك لأعضاء مجلس الإدارة والشركة السابقين على المجهود والعمل الذي قاموا به خلال المرحلة الماضية مما كان له الأثر الواضح على مسيرة النادي وتمنى لهم التوفيق في مرحلتهم القادمة ، وفي نفس الوقت رحب سعادته بأعضاء المجلس الجديد بعد إعادة تشكيله مُتمنياً لهم التوفيق والسداد في مهمتهم، ودعاهم للعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف ورفع التحديات خلال المرحلة القادمة على المدى القريب والمتوسط والبعيد لما فيه المصلحة العليا لنادي الإمارات وبما يتناسب مع قيمته وعراقته وتاريخه.

وناقش المجلس، بعد ذلك، الموضوعات المدرجة في جدول أعماله ، كما تم توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء، وتم الإطلاع على التقارير الفنية والمالية للنادي ودراسة الوضع الفني لقطاع المراحل السنية والألعاب الأخرى والفريق الأول وأعرب المجلس عن ثقته في المدرب المواطن محمد الجالبوت خلال قيادة الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة القادمة، وتشكيل لجنة فنية للفريق الأول. كما تمنى المجلس الجديد ترجمة أحلام جماهير النادي إلى واقع ملموس من خلال الاهتمام بملاحظاتهم وأفكارهم وتطلعاتهم بالنسبة للنادي والفريق الأول على وجه الخصوص حتى يظهر الفريق بأحسن صورة خلال ظهوره في دوري أدنوك للمحترفين. كما وجه يوسف البطران لترتيبات إقامة لقاء مفتوح مع جماهير النادي والاستماع إليهم وتشكيل لجنة للجماهير مهمتها التواصل المباشر مع الإدارة لتسهيل مهامها خلال المرحلة القادمة التي تتطلب تكاتف وتعاون الجميع من أجل كيان نادي الإمارات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الإمارات خلال المرحلة

إقرأ أيضاً:

فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة

حقق نادي جامعة حلوان لفئة 2005 إنجازًا رياضيًا كبيرًا بعد فوزه الكبير على نادي المصري القاهري بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهم. 

يعد هذا الفوز تأكيدًا على المستوى الذي وصل إليه النادي بعد اعتماده رسميًا من قِبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويأتي هذا الإنجاز بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على منح نادي جامعة حلوان عضوية الاتحاد، مما يتيح للنادي المشاركة بشكل رسمي في البطولات والمسابقات المحلية.

نادي جامعة حلوان يسعى لتعزيز علاقاته مع الاتحادات الرياضية

وأعرب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، عن سعادته بهذا الانتصار، مشيدًا بالجهود المبذولة من قِبل الجهاز الفني واللاعبين. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن النادي يسعى إلى تعزيز علاقاته مع الأندية والاتحادات الرياضية المختلفة بهدف تحقيق المزيد من النجاحات.

وأشار الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان، إلى أن هذا الفوز هو ثمرة التعاون والعمل الدؤوب داخل النادي، مؤكدًا أن الفريق سيواصل العمل على تطوير مستواه وتقديم أداء مميز في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • فوز نادي جامعة حلوان على النادي المصري القاهري بخماسية نظيفة
  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • مجلس الإمارات للإعلام ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول
  • «الإمارات للإعلام» ينظم دخول نصف مليون عنوان خلال النصف الأول من 2024
  • “مجلس الإمارات للإعلام” ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • «التعليم» تعقد ورش لتدريب الملعمين على مناهج الصف الأول الإعدادي المطورة
  • مدبولي يتابع إجراءات تفعيل وكالة ضمان الصادرات والاستثمار في إفريقيا
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • هيئة رئاسة مجلس النواب تعقد اجتماعاً مع رؤساء ومقرري اللجان الدائمة