متابعة بتجــرد: رغم أنه لم يمضِ على عرضه أكثر من أسبوعين، بات فيلم “ليلة العيد” من بطولة الفنانة يسرا معرّضاً في أي لحظة للسحب من دور السينما، والسبب هو فشله في تحقيق إيرادات جيدة تسمح باستمرار عرضه.

ولا تزال إيرادات فيلم “ليلة العيد” ضعيفة منذ بدء عرضه في دور السينما، ويتذيّل قائمة الإيرادات اليومية بين الأفلام السينمائية المنافسة، وهو ما يهدّد بوقف عرضه.

وأكد الموزّع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية، أن فيلم “ليلة العيد” من بطولة يسرا، لم يستطع حتى الآن الصمود أمام المنافسة الشرسة لموسم الشتاء السينمائي حيث حقق يوم الأربعاء الماضي 1339 جنيهاً فقط، في شباك التذاكر.

وقال الدفراوي: “إذا استمر عرض الفيلم على هذه الحال فهو مهدّد بالخطر وسيتم رفعه من دور السينما”.

وكانت يسرا قد أكدت في تصريحات إعلامية، أن الفيلم لا يحكي عن حدوتة واحدة بل يتناول مجموعة حواديت جرى تضفيرها بشكل جميل جداً، على يد الكاتب والسيناريست أحمد عبد الله والمخرج المتميز سامح عبد العزيز. وأوضحت: “لازم نقدّم حاجة مميزة ليها مذاق مختلف حتى لو قدمنا أنواع كوميدية لازم نعمل حاجة مخصوصة تتناول مشاكل حقيقية، ولا أقلق من ذوق المشاهد وعارفة إن ممكن ميعجبش أو يخافوا يتفرجوا عليه أو ميحبوش علشان بيوجع لكن عارفة إني عاملة حاجة صح وفرحانة بيها”.

ويشارك يسرا في بطولة فيلم “ليلة العيد” عدد من الفنانين بينهم: ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، عبير صبري…، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول معاناة نساء عدة يعشن على إحدى الجزر، ويتعرّض لمشاكل وأزمات كثيرة بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهنّ.

main 2024-02-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلة العید

إقرأ أيضاً:

افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال

شهدت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، افتتاح العرض المسرحى "حاجة تخوف" أمس الخميس، على مسرح مركز الإبداع الفني برئاسة المخرج خالد جلال .

تفاصيل عرض "حاجة تخوف"

"حاجة تخوف"، هو عرض مشروع تخرج الدفعة B من قسم التمثيل ( دفعة على فايز ) باستوديو المواهب، صياغة وإخراج خالد جلال، مخرج منفذ علا فهمي، بحضور كوكبة من الفنانين والكتاب.

وعقب نهاية العرض وجه المخرج خالد جلال، الشكر والتقدير للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، لاهتمامها بحضور افتتاح العرض، كما وجه الشكر للدكتور وليد قانوش لاهتمامه بكل ما يقدم بمركز الإبداع الفنى فى مختلف الأنشطة الثقافية والفنية .

سبب اطلاق أسم "على فايز" على دفعة المخرج خالد جلال

وقد أطلق المخرج خالد جلال اسم "على فايز" على هذه الدفعة، تخليدا لذكرى أحد تلامذه الذي وافته المنية خلال فترات التدريب، والذى كان أحد نجوم برنامج الدوم، وضمه المخرج خالد جلال الي مركز الابداع ليكون ضمن فريق العرض المسرحي .

نجاح ورش مركز الإبداع الفني

يشار إلى أن المخرج خالد جلال، استطاع من خلال ورش مركز الإبداع الفني تقديم عدد كبير من الفنانين للساحة الفنية عبر دفعات مختلفة، وأصبح معظمهم نجوم الصفوف الأولي سواء فى المسرح أو فى السينما أو فى التليفزيون، وقدم عروضا حققت نجاحا كبيرا علي المستويين الجماهيري والنقدي، منها: "هبوط اضراري، أيامنا الحلوة، قهوة سادة، سلم نفسك، سينما مصر، بعد الليل" .

مقالات مشابهة

  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • ذبحوه ليلة العيد.. جثة ملفوفة في سجادة تقود الأمن للغز مقتل "أحمد الديب"
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني للمخرج خالد جلال
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»