سيارات، لتحدي فيراري في لومان لامبورجيني تقدم صاروخ SC63،ينطلق مهرجان جوودود للسرعة رسميًا وقد استخدمت لامبورجيني هذا الحدث للكشف عن سيارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لتحدي فيراري في لومان.. لامبورجيني تقدم صاروخ SC63، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لتحدي فيراري في لومان.. لامبورجيني تقدم صاروخ SC63

ينطلق مهرجان جوودود للسرعة رسميًا وقد استخدمت لامبورجيني هذا الحدث للكشف عن سيارة السباق الجديدة LMDh، والمعروفة باسم SC63.

من المقرر أن تنافس SC63 في بطولة FIA World Endurance Championship 2024 وبطولة IMSA WeatherTech Sports Car، وستدخل SC63 في سباقات أيقونية بما في ذلك 12 ساعة من Sebringو 24 Hours of Daytonaو 24 Hours of Le Mans.

للمنافسة على المسرح العالمي ، تم تجهيز السيارة بمحرك V8توربو مزدوج جديد بالكامل سعة 3.8 لتر مصمم خصيصًا للسباقات. إنه يتميز بتكوين "بارد على شكل V" والذي يرى أن الشواحن التوربينية "مثبتة خارج زاوية المحرك ، مما يسهل تبريدها وخدمتها"، ومضت لامبورجيني لتقول إن الإعداد يقلل الوزن ويساعد على تحسين مركز جاذبية السيارة.

تم إقران المحرك بنظام هجين ويقتصر الخرج على 671 حصانًا (500 كيلو واط / 680 حصانًا) وفقًا للوائح، هذا ليس الشرط الوحيد كما لاحظت شركة صناعة السيارات أن "مجموعة قواعد LMDhتحدد علبة التروس القياسية والبطارية ووحدة مولد المحرك ، مما يساعد على احتواء تكاليف تطوير النموذج الأولي".

في حين تم وضع بعض جوانب السيارة في الحجر ، أشار صانع السيارات إلى أنهم دخلوا في شراكة مع Ligierفي وقت مبكر ، مما منحهم حرية تحديد ميزات معينة مثل تصميم التعليق الأمامي لقضيب الدفع ، وتوزيع الوزن الإجمالي ، وسهولة الخدمة للأجزاء المهمة .

يمكن رؤية تأثير الشركة في مكان آخر حيث تم تصميم السيارة بواسطة Centro Stile من لامبورجيني وبالتأكيد يبدو على العلامة التجارية، ويرجع جزء كبير من هذا إلى اللون الملون بالإضافة إلى وحدات الإضاءة على شكل حرف Y التي تُظهر هويتها.

سيبدأ اختبار SC63قريبًا ولاحظ صانع السيارات أن السيارة "تم تصميمها وتطويرها لتقديم" أكبر نافذة تشغيل "ممكنة لتحسين الأداء ، مع القدرة أيضًا على الاعتناء بإطاراتها حتى على أسطح حلبات السباق الأكثر عدوانية"، هذا مهم لأن اللوائح صارمة ويمكن للشركة إجراء تعديلات محدودة فقط للتحضير لمختلف المسارات والسباقات.

دخلت لامبورجيني في شراكة مع Iron Lynx لتشغيل SC63، وستتنافس إحدى السيارات في بطولة العالم للتحمل ، بينما تنافس سيارة أخرى في سلسلة IMSA، سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة في وقت لاحق من هذا العام.

احتفل الرئيس التنفيذي لشركة لامبورجيني ستيفان وينكلمان بإزاحة الستار عن السيارة بالقول: "إن SC63 هي أكثر سيارات السباق تقدمًا على الإطلاق من إنتاج لامبورجيني وهي تتبع خارطة الطريق" Direzione Cor Tauri "التي وضعتها العلامة التجارية لكهربة سيارتها المستقبلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة

 

 

مسقط- الرؤية

أحدثت جيلي عُمان ضجة في صناعة السيارات مع إطلاقها مؤخرًا لسيارة توجيلا الجديدة كليًا وبريفيس الجديدة. تشترك هذه السيارات الرائعة في الميزة الرئيسية لـ CMA، وهي البنية المعيارية المدمجة المبتكرة (CMA)، التي تم تطويرها بشكل مشترك بين جيلي وڤولڤو.

وتُعد CMA (الهندسة المعمارية المعيارية المدمجة) بمثابة تغيير جذري في تصميم وتصنيع السيارات. إنها بنية كهربائية وإلكترونية رائدة عالميًا.  يتيح "المكعب الذكي" المرن للغاية والقابل للتطوير إنشاء مجموعة واسعة من المركبات، بدءًا من سيارات السيدان من الفئة C مثل بريفيس وحتى سيارات الدفع الرباعي من الفئة D مثل توجيلا. وهذا يُترجم إلى تطوير أسرع للنموذج ودرجة أعلى من التخصيص لتلبية احتياجات الأسواق المختلفة.

ويشبه نظام CMA المبتكر من جيلي نظامًا أساسيًا للسيارات. تعطي المنصة الأولوية للسلامة بمعاييرها العالية وتوفر أساسًا قويًا (الهيكل، مجموعة نقل الحركة، الإلكترونيات) التي يمكن تكييفها لإنشاء مجموعة متنوعة من السيارات. إنه حلم أصبح حقيقة بالنسبة لمصمم السيارات. المنصة عبارة عن وحدات مما يعني أنه يمكن تعديل الأجزاء الرئيسية (الطول والعرض والارتفاع) لإنشاء أحجام مختلفة للسيارة. تسمح هذه المرونة للمصنعين بصناعة سيارات قريبة بشكل ملحوظ من التصميم الأصلي. تتميز CMA بأنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق حيث يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من فئات السيارات مثل الفئتين C وD، وأنماط الجسم المختلفة بما في ذلك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والمزيد. حتى أنها تعمل مع كل من المحركات التقليدية التي تعمل بالغاز والخيارات الصديقة للبيئة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة تقنن استعمال سيارات الدولة
  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة