فرصة لا تعوض.. رابط التسجيل في مسابقة الجمارك للتوظيف الجزائرية 2024 اليكم الشروط والأوراق المطلوبة من الموقع الرسمي.. يبحث الكثير من الشباب داخل دولة الجزائر عن كيفية  التسجيل في مسابقة الجمارك للتوظيف الجزائرية 2024 والتي تعتبر من أهم الخدمات، حيث توفر تلك المسابقة عدد كبير للغاية من الوظائف الخالية داخل الدولة لكي يستفيد منها جميع العاطلين عن العمل ويريدون التوظيف في أحدها، إلا أن التمكن من الحصول على إحدى تلك الوظائف لا يتم إلا من خلال تنفيذ بعض الشروط الموضوعة من قبل الجهة المسؤولة عن المسابقة، ومن خلال مقالنا هذا نقدم لكم أدق التفاصيل المتعلقة بهذه المسابقة بشكل مفصل.

فرصة لا تعوض.. رابط التسجيل في مسابقة الجمارك للتوظيف الجزائرية 2024 اليكم الشروط والأوراق المطلوبة من الموقع الرسميالتسجيل في مسابقة الجمارك للتوظيف الجزائرية 2024

يتساءل البعض عن الطرق التي تساعد في التسجيل في مسابقة الجمارك للتوظيف الجزائرية 2024 فهي من أهم المسابقات التوظيفية المتاحة داخل الدولة الجزائرية، لأنها تساعد في القضاء على نسبة البطالة العالية المتاحة داخل الدولة، وتوظيف عدد كبير من الشباب، ويتم التسجيل فيها من خلال عدة نقاط متتالية، وتكون كما يلي:

يتم الدخول إلى موقع مدير الجمارك العامة مباشرة.وبعدها يتم تسجيل الدخول إلى الموقع.ومن ثم يتم ملء استمارة طلب الوظيفة بجميع المعلومات المطلوبة من قبل الموقع.اضغط على زر إرسال النموذج.يتم تسديد رسوم الإلتحاق بالمسابقة.ومن ثم توفير جميع المستندات المطلوبة.قم بتحميل طلب الالتحاق وتقديمه إلى هيئة الجمارك مع المستندات. شروط التسجيل في مسابقة الجمارك للتوظيف

يهتم بعض الشباب المتقدمة إلى المسابقة التعرف على الشروط المفروضة من قبل الجهة المعينة لكي يتم تسجيل طلب الإلتحاق بالمسابقة بنجاح دون وجود أي تعقيدات، حيث تكون تلك الشروط التي نتحدث عنها كما يلي:

يلزم أن يكون الشاب المتقدم من الشباب الجزائري يحمل الجنسية الجزائرية.حاصلًا على مؤهل عالي يتناسب مع طبيعة الوظيفة التي يريد التقديم عليها.في حال العمل في إحدى الوظائف يجب تقديم المستندات التي تفيد سنوات الخبرة.لا يقل العمر عن الـ 21 عامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطلوبة من

إقرأ أيضاً:

وظائف خالية في بنك مصر.. اعرف الشروط والمهام المطلوبة

أعلن بنك مصر عن وظائف خالية للعمل بفروعه، في وظائف محلل ائتمان ومسئول التمويلات متناهية الصغر، ضمن وظائف ذوي الخبرة في المجالي المصرفي والخدمات المالية، وذلك في ضوء القيم والمعايير الوظيفية المعمول بها في بنك مصر.

تفاصيل وظائف بنك مصر

وخلال التقرير التالي تستعرض «الوطن» تفاصيل وظائف بنك مصر، في تخصص محلل إئتمان ومسؤل التمويلات متناهية الصغر، والمهام المطلوب القيام بها والشروط الواجب توافرها، وكيفية التقديم على وظائف بنك مصر 2024، والتي تأتي على النحو التالي:

المهام المطلوبة القيام بها لوظائف بنك مصر

حدّد بنك مصر المسئوليات والمهام التي يقوم بها المقبولون في وظائف محلل ائتمان ومسئول التمويلات متناهية الصغر، وهي كالتالي:

1- القيام بالأنشطة التسويقية وجذب عملاء جدد.

2- زيارة العملاء وإجراء المعاينات اللازمة حسب السياسة الائتمانية.

3- إعداد المذكرة الائتمانية وتقييم الجدارة الائتمانية والتأكد من الاستفسارات الإيجابية وإجراء التحليل المالي والائتماني، وعرضها على المدير المباشر للمراجعة تمهيدا لعرضها على لجنة المنح وإصدار قرار الإئتمان.

4- جمع المستندات المطلوبة من العملاء وشروط المنحة، والتنسيق بين العميل والفرع لاستكمال شروط الاعتماد ومراجعة الملف للتأكد من اكتمال جميع المستندات.

5- متابعة الوضع الإئتماني للعملاء الحاليين ذوي الوضع الجيد ومراقبة العملاء المتأخرين في السداد حسب السياسة المعتمدة والتعليمات المنشورة.

6- إعداد البيانات الشهرية المطلوبة عن الحالات الإئتمانية التي تتم متابعتها.

7- التعرف على أسباب رفض العميل ومناقشتها مع الرئيس المباشر ومن ثم إبلاغ العملاء بذلك.

8- تحقيق الأهداف المطلوبة.

شروط التقديم لوظائف بنك مصر

يشترط في المتقدمين لوظائف بنك مصر توافر الشروط الآتية:

- أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس.

- أن يكون لديه خبرة من 1 إلى 5 سنوات في مجال التمويل متناهي الصغر.

- أن يكون حاصلا على دورة معتمدة دورة ائتمانية.

- مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية.

- لديه مهارات المبيعات والتسويق والتحليل.

كيفية التقديم على وظائف بنك مصر

يمكن للراغبين في التقديم على وظائف بنك مصر ممن تتوافر فيهم الشروط المطلوبة، إرسال السيرة الذاتية على الصفحة الرسمية لموقع بنك مصر على موقع التوظيف لينكد إن.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية في بنك مصر.. اعرف الشروط والمهام المطلوبة
  • وظائف نقابة المهندسين 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • وظائف سائقي الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وظائف مشروع الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • للحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2024.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • إعلان جديد للسفارة اليمنية في بيروت بشأن إجلاء العالقين في لبنان (رابط التسجيل)
  • منح دراسية باليابان مقدمة من البنك الدولي.. الشروط والتخصصات المطلوبة
  • لإضافة المواليد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • انطلاق التسجيل في قرعة أمريكا وهذه هي الشروط
  • “مصلحة الجمارك” تعمم على المصدّرين والمستوردين التسجيل في نظام ACI لشحن البضائع