تحدث عضو فريق جبهة التحرير الوطني، محمد معوش، عن المهام الموكلة لهم من طرف “الفاف”، لاختيار ناخب وطني جديد.

وصرح معوش، اليوم الجمعة، للإذاعو الوطنية: “اللجنة اجتمعت أمس الخميس، ومن المقرر أن تجتمع مجددا لمواصلة مباحثاتها لانتقاء الإسم الأنسب للإشراف على المنتخب الوطني”.

كما أضاف: “المهمة ليست سهلة، حيث يتوجب علينا اختيار اسم مدرب واحد، وفق معاييير محدد على غرار المسار المهني، واللغة”.

وأردف: “تلقينا ما يقارب عشرون سيرة ذاتية لمدربين من مختلف المستويات، للاشراف على المنتخب الوطني، ونعمل على دراستها بعناية”.

وتابع محمد معوش: “علينا اقتراح اسم مدرب واحد على رئيس “الفاف”، الذي تعود له الكلمة الأخيرة في تعيين الناخب الوطني الجديد”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل

أعلنت شركة ماغناتي لحلول المدفوعات، اليوم، عن شراكة مع مع بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك”، لإطلاق منصة جديدة مبكرة لتقديم حلول التمويل للتجار.

وتتيح هذه الشراكة إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية عبر راك بنك، للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاستفادة من البيانات الفورية لمعاملات نقاط البيع وتحويلها إلى معايير لاتخاذ قرارات التمويل بفاعلية أكبر.

وتساهم هذه الخطوة في توفير خدمات إضافية تشمل قروض الأعمال، وتمويل الفواتير، وتمويل المعدات، وتمويل نقاط البيع، وتمويل المستحقات، والتأمين، مما يضمن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على احتياجاتها المالية بأسلوب يتسم بأعلى مستويات الكفاءة.

وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي إن هذه الشراكة تتيح تقديم الخدمات المالية بسرعة ومرونة أكبر عبر المنصة الجديدة، مما يدعم هذه الشركات في تحقيق النجاحات التي تتطلع إليها، مشيراً إلى أنه يمكن للبنوك والمؤسسات المالية استخدام المنصة واتخاذ قرارات التمويل بناءً على معلومات دقيقة قائمة على بيانات المعاملات من ماغناتي.

من جانبه قال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في راك بنك إن راك بنك يلتزم بتزويد حلول مالية مبتكرة ومتخصصة، تتيح للشركات فرصة تنمية أعمالها، موضحاً أن الشراكة تهدف إلى تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى خدمات التمويل الأساسية، كما أنه من خلال الاعتماد على البيانات الفورية، يمكن اتخاذ القرارات المتعلقة بطلبات التمويل بسرعة ودقة أكبر.وام


مقالات مشابهة

  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • قاسم: أشكر اللبنانيين جميعاً الذين أظهروا وحدة وطنية بمواجهة جرائم “إسرائيل” وأمريكا.. نحن في مركب واحد.. اطمئنوا النصر حليفنا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • نجما المنتخب السعودي ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • هاشم صفي الدين الخليفة المحتمل لنصر الله (سيرة ذاتية)
  • هاشم صفي الدين الخليفة المحتمل لتصر الله (سيرة ذاتية)
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • فيلم وحشتيني.. سيرة ذاتية تحمل بصمة يوسف شاهين
  • عمورة يكشف تفاصيل مثيرة عن تجربته في “فولسبورغ”