صحافة العرب:
2024-06-27@12:29:03 GMT

قائد ليفربول إلى الاتفاق السعودي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

قائد ليفربول إلى الاتفاق السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قائد ليفربول إلى الاتفاق السعودي، بغداد اليوم متابعة ذكرت صحيفة ذي أتليتيك ، اليوم الأربعاء 19 تموز 2023 ، أن قائد نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم جوردان هندرسون .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد ليفربول إلى الاتفاق السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد ليفربول إلى الاتفاق السعودي

بغداد اليوم - متابعة 

ذكرت صحيفة "ذي أتليتيك"، اليوم الأربعاء (19 تموز 2023)، أن قائد نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم جوردان هندرسون سينضم إلى زميله السابق ستيفن جيرارد في نادي الاتفاق السعودي بعد إبرام صفقة بين الناديين.

وقاد هندرسون البالغ من العمر 33 عاما، ليفربول إلى لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا في عام 2020، بعد عام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. وأوضحت الصحيفة أنه تم إغراء لاعب خط الوسط الدولي الإنكليزي للانضمام إلى جيرارد بعد أن عرضت عليه صفقة تصل قيمتها إلى 700 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا (915 ألف دولار) من المقرر أن يتقاضى ليفربول رسومًا قدرها 12 مليون جنيه إسترليني.

وعيِّن جيرارد مدربا للاتفاق في وقت سابق من هذا الشهر.

وانضم هندرسون إلى ليفربول قادما من سندرلاند في 2011 وخلف جيرارد كقائد في ملعب أنفيلد في 2015.

واستُبعد هندرسون من تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب من مباراته الودية ضد كارلسروه الألماني الأربعاء. ومن المرجح أن يخسر ليفربول أيضًا خدمات لاعب وسطه الدولي البرازيلي فابينيو الذي توصل بعرض مقابل 40 مليون جنيه إسترليني إلى اتحاد جدة بطل الدوري السعودي. وشهدت تشكيلة ليفربول أيضًا رحيل لاعبي خط الوسط نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر في انتقالات مجانية منذ نهاية الموسم الماضي. لكن ليفربول عزز وسط الملعب بضم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو

 
الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة الأرجنتين إلى ربع نهائي «كوبا أميركا» دي بروين لا يفكر في الاعتزال الدولي


كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.
وكشف مصدر أوروبي خاص، رفض الإفصاح عن اسمه لصحيفة «الرياضية» السعودية، أسماء الأندية السعودية التي سيذهب إليها النجوم الأربعة، مكتفياً بقوله: يبدو أن الأندية ستحدد لاحقاً بعد الحصول على موافقات اللاعبين».
وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحفية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد «الريدز»، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير ثلاثة لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة نوراي بعدسة مايكل هندرسون
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • المرور: مرور قائد السيارة بنفس الطريق اليومي لا يعني عدم التركيز فيه
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي