بوابة الوفد:
2024-06-29@16:27:01 GMT

ناجلسمان: لا أعرف مصيري مع منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 9th, February 2024 GMT

علق جوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب المانيا على موقفه من الإستمرار في منصبه مع المانشافت بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2024 ” المقبلة.

ناجلسمان يعلق على مواجهتي فرنسا وهولندا الوديتين

وقال ناجلسمان في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لم أفكر في الأمر بعد. أنا أركز على كأس أوروبا ثم سنرى ما سيحدث.

عقدي ينتهي بعد اليورو، وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث".

وأضاف: "سنرى بعد اليورو، ما إذا كنت سأظل مدربا للمانشافت أم لا، وإذا جددت عقدي، سنقوم بالاستعداد الجيد لمحاولة تصدر المجموعة بدوري الأمم الأوروبية".

وكان ناجلسمان حاضرًا في حفل سحب قرعة بطولة دوري الأمم الأوربية، حيث والتي أسفرت عن وقوع منتخب ألمانيا في المجموعة الثالثة، بجوار هولندا والمجر والبوسنة والهرسك، على أن تبدأ الماكينات، مشوار البطولة في شهر سبتمبر المقبل.

واكتفى ناجلسمان بتعليق مقتضب على مجموعة ألمانيا في دوري الأمم، قائلًا: "هذه مجموعة مثيرة، وتحظى بوجود منتخبات جيدة".

وربطت عدة تقارير صحفية بين اسم ناجلسمان وقيادة برشلونة في الموسم المقبل، بعد إعلان تشافي هيرنانديز نيته الرحيل عن البارسا في الصيف، خصوصًا أن جوان لابورتا رئيس النادي كان قد تحدث عنه بشكل جيد عندما كان لا يزال مرشحًا لمقعد الرئيس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناجلسمان ألمانيا يورو 2024 بوابة الوفد أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إنه لن يرحب بعودة بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" لتقام بمشاركة 16 فريقا لأن شكل البطولة بمشاركة 24 فريقا يقدم فرصة أفضل للمنتخبات الصغيرة للتألق.

وإدى النظام المعقد الخاص بتأهل أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث للأدوار الاقصائية بجانب صاحبي أول مركزين في المجموعات الست، لعدم وجود إثارة في عدة مباريات بالجولات الأخيرة من دور المجموعات، كما أثار التساؤلات حول ما إذا كانت صيغة البطولة المعمول بها منذ عام 2016 هو حل جيد.

ولكن ناجلسمان قال للصحفيين، قبل مواجهة الدنمارك اليوم السبت في دور الـ16 من البطولة، إنه لن يدعم العودة للنظام السابق الذي يشارك فيه 16 فريقا، والذي يشهد تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعات.

وأضاف ناجلسمان:" أعتقد أن من المهم للدول الصغيرة أن تشارك في مثل هذه البطولات الكبرى. هذا دائما مثير للاهتمام، إذا نظرت للوهلة الأولى لجورجيا، التي تطورت مع كل مباراة، والآن تواجه إسبانيا".

وتابع:"أحب مشاهدة المنتخبات الوطنية المختلفة. أعتقد أن الصيغة الحالة جيدة كما هي".

ودائما ما كان هناك اقتراحات، بما في ذلك اقتراح من مجلة "كيكر شبورت"، لتوسيع البطولة لتقام بمشاركة 32 فريقا مقسمين على ثماني مجموعات، ويصعد منها صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

وعن الأدوار الاقصائية، قال ناجلسمان أن النصف الآخر من القرعة "أسهل قليلا على الورق"، و لكن "تغيرت الأمور الآن في الأدوار الاقصائية" بعدما لعبت بعض الفرق بشكل أفضل مما كان متوقعا.

وإذا تغلب المنتخب الألماني على نظيره الدنماركي يمكن أن يواجه إسبانيا، أفضل فريق في دور المجموعات، في دور الثمانية، ثم سيواجه فرنسا أو البرتغال في الدور قبل النهائي.

وتعد أبرز المنتخبات في النصف الأخر إيطاليا، حاملة اللقب، وإنجلترا، الوصيفة، وهولندا، ولكنها لم تقدم العروض المنتظرة منها.

مقالات مشابهة

  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • كورة لايف| مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 بث مباشر اليوم - رابط جودة HD
  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية وثقتى كبيرة في اللاعبين
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • يلماز: منتخب تركيا أوفى بوعده في يورو 2024
  • منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024
  • منتخب الطائرة في مجموعة صعبة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024